باريس سان جيرمان يسعى لخطف نجم بايرن

النادي الفرنسي يسعى لإعادة هيكلة صفوفه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو 2023
باريس سان جيرمان يسعى لخطف نجم بايرن

يهدف باريس سان جيرمان ورئيسه ناصر الخليفي إلى التعاقد مع المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز من بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية، وقد أرسل الخليفي عرضاً مغرياً للاعب يشمل زيادة كبيرة في راتبه.

وبالرغم من عدم بدء مفاوضات رسمية من قبل إدارة سان جيرمان مع إدارة بايرن ميونخ، إلا أن الخليفي يريد بشدة التعاقد مع هيرنانديز.

وينتهي عقد هيرنانديز مع بايرن ميونخ في صيف 2024، وقد كلفت هذه الصفقة النادي البافاري مبلغاً ضخماً يصل إلى 80 مليون يورو، وجعله من أغلى المدافعين في تاريخ كرة القدم.

لذلك، يسابق بايرن ميونخ الزمن لتمديد عقد هيرنانديز والحفاظ على خدماته، فيما يسعى سان جيرمان لتعزيز صفوفه باللاعب الفرنسي المميز.

ويأمل نادي باريس سان جيرمان في تدعيم صفوفه خلال الموسم المقبل من أجل مواصلة مطاردة حلم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وخيب نادي باريس سان جيرمان آمال فريقه هذا الموسم بعدما ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 هذا الموسم بعد الخسارة أمام نادي بايرن ميونخ الألماني.

كما ودع النادي الفرنسي بطولة كأس فرنسا كذلك بعد الهزيمة أمام نادي مارسيليا، واكتفى النادي الباريسي بالتتويج بلقب الدوري الفرنسي.

وترغب جماهير نادي باريس في التخلص من عدد كبير من اللاعبين مثل ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وماركو فيراتي والعديد من النجوم مع تدعيم صفوف الفريق بلاعبين آخرين أصحاب إمكانيات فنية كبيرة من أجل المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة