زوجة محمد إمام تتصدر "التريند".. والجمهور: غارت من ياسمين صبري (فيديو)

يعرض حاليا للفنان محمد إمام فيلم "أبو نسب" في دور العرض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
زوجة محمد إمام تتصدر "التريند".. والجمهور: غارت من ياسمين صبري (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة ياسمين صبري مع النجم محمد إمام وزوجته نوران طلعت وعدد من النجوم داخل صالة عرض أحد الأفلام خلال حضورهم افتتاح عرض فيلم الجديد "أبو نسب" يوم الخميس الماضي.

وعلق العديد من النشطاء على الفيديو بأنه يظهر غيرة زوجة محمد إمام من الفنانة ياسمين صبري بعد ما اكتفت بتهنئة زوجها بعرض فيلم الجديدة.

كما أظهر الفيديو تفرغ محمد إمام بعد انتهاء الفيلم للحديث مع ياسمين صبري ونجوم العمل والتقاط الصور التذكارية تاركاً زوجته في انتظاره.

وكانت ياسمين صبري وجهت في تصريحات صحفية رسالة إلى هالة زين زوجة الفنان الكبير عادل إمام بعد تعاونها مع محبيها محمد ورامي إمام في فيلم "أبو نسب" قائلة: "إنها أحسنت تربيتهما ولمست ذلك خلال تعاونها مع في مواقع تصوير الفيلم وتشعر معهم أنها  مع أفراد عائلتها".

فيلم أبو نسب

وتصدر فيلم "أبو نسب" التريند منذ طرحه في السينمات يوم الخميس الماضي، محققا نسبة إيرادات عالية في هلال 48 ساعة حيث حصد إلى 4 ملايين و400 ألف في شباك التذاكر.

وفيلم "أبو نسب" من الأفلام التي تدور في قالب كوميدي اجتماعي حول طبيب أطفال يقع في حب لايف كوتش ويقرر أن يتزوجها ولكن يكتشف أن والدها زعيم عصابة بعد خروجه من السجن، فتنقلب حياته ويجد نفسه في مجموعة من المواقف التي تجمع بين حماه وعصابات أخرى.

وفيلم "أبو نسب" يضم العديد من نجوم الفن وهم محمد إمام وماجد الكدواني وياسمين صبري ووفاء عامر وهالة فاخر ومحمد ثروت ومحمد لطفي والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

وعلى جانب آخر يصور الفنان محمد إمام في الفترة الحالية فيلم "شمس الزناتي" بداخل أحد مواقع التصوير في القاهرة.

فيلم "شمس الزناتي" يشارك فيه مجموعة من النجوم وهم أمينة خليل وعمرو عبد الجليل وأحمد داش دسوقي وأحمد خالد صالح ومصطفى غريب وسيناريو وحوار محمد الدباح ومن إنتاج ريمون رمسيس Aka ومحمد رشيدي برودكشن ويتولى إخراج العمل عمرو سلامة.

زوجة محمد إمام

الجدير بالذكر أن في عام 2018 احتفل الفنان محمد عادل إمام بزواجه بنوران طلعت بإحدى القرى السياحية، وأنجب من زوجته طفلتين هما "خديجة" و"قمست".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة