زينة تستعرض أسطول سيارات وتعلق: "عندي كل العربيات دي ولسه زي ما أنا"

تشارك الفنانة زينة حاليا في تصوير فيلم "الإسكندراني"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023
زينة تستعرض أسطول سيارات وتعلق: "عندي كل العربيات دي ولسه زي ما أنا"

نشرت الفنانة زينة مجموعة من الصور لها بجوار عدد من السيارات الفاخرة، من بينهم سيارة لامبورجيني.

وعلقت الفنانة زينة على الصور التي أظهرت 3 سيارات فاخرة ونشرتها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام"، "الحمد لله علي نعمة التواضع عندي كل العربيات دي ولسه زي ما انا التواضع مش عاوز يسيبني".

وتفاعل الجمهور على منصة التواصل الاجتماعي مع المنشور، وأخذوا يتحدثوا عن جمال السيارات، والبعض قال إنها تقلد الفنان محمد رمضان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

آخر أخبار زينة

احتفلت الفنانة زينة منذ أيام بعيد ميلاد أبنائها التوأم، ونشرت صورة لها بصحبتهم وأخفت وجههم كعادتها، وكتبت لهم مع الصورة رسالة حب عن مدى التغير الذي حدث في حياتها منذ ميلادهم.

وعلى جانب آخر تشارك الفنانة زينة حاليا مع المخرج خالد يوسف في أحد أفلامه وهو "الإسكندراني" عن رواية الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويشارك في بطولة الفيلم الفنان أحمد العوضي.

وفي تصريحات له أشاد المخرج خالد يوسف بالتعاون مع الفنانة زينة، خاصة أنها التجربة الثانية لهم معا بعد فيلم كارما والذي عرض قبل خمس سنوات في عام 2018. وأكد خالد يوسف على أن زينة واحدة من أكثر الفنانات تركيزا داخل لوكيشن التصوير، وأنها فنانة مجتهدة وتحرص على خروج العمل بأفضل صورة.

وكانت تألقت في رمضان الماضي في مسلسل جعفر العمدة مع النجم محمد رمضان والمخرج محمد سامي، وعلى الرغم من النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "جعفر العمدة" إلا أن زينة أكدت أنها كانت مترددة من المشاركة في العمل ولكنها شاركت تقديرا للمنتج محمد السعدي الذي ألح عليها لكي تشارك.

وأوضحت الفنانة زينة على أن المخرج محمد سامي نصحها بالاعتذار عن المشاركة خاصة أنها كانت حققت نجاحاً كبيراً في البطولة المنفردة في مسلسل "الليلة وما فيها"، وعلى الرغم من نجاح العمل إلا أن زينة أكدت عدم رغبتها في التعاون من المخرج محمد سامي مرة أخرى ولم تكشف عن الأسباب.

وعلى الرغم من الإعلان عن جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة، إلا أنه يبدو أن الفنانة زينة لن تكون ضمن أبطاله. والجزء الثاني من جعفر العمدة من المقرر عرضه في رمضان 2025.

وكان الجزء الأول الذي عرض رمضان الماضي يضم عدداً كبيرا من النجوم من أبرزهم هالة صدقي، أحمد فهيم، جوري بكر، لبنى ونس، أحمد داش، منذر رياحنة، طارق النهري، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، ومديحة البكري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة