زينة: كانوا بيقولوا وشي معضم ودلوقتي بقى موضة وبحب شكلي

تحدثت عن مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أبريل 2023 آخر تحديث: الإثنين، 24 أبريل 2023
زينة: كانوا بيقولوا وشي معضم ودلوقتي بقى موضة وبحب شكلي

حلت الفنانة زينة ضيفة في برنامج "مساء" من تقديم الإعلامية إيمان الحصري على قناة DMC، وخلال لقائها في البرنامج تحدثت زينها عن شكلها ووجهها وملامحها وجهها النحيف.

وقالت زينة إن ملامح وجهها النحيفة أصبحت موضة، وقالت" كانوا بيعايروني بسبب وش المعضم"، وأضافت زينة أنها لن تقص شعرها كما ينصحها البعض وأنها تحب شكلها وراضية به.

وأضافت زينة في البرنامج: "بحاول أكون أنا، ولما اسافر برا مصر وأشوف بنات هناك بحس إني أجمل منهم وأنا مبسوطة بشكلي ومش بحب أغيره، ولكن ممكن أغير لون شعري لكن أقصه دي خطوة مقدرش عليها وبخاف منها".

وتابعت زينة قائلة: "زمان كانوا بيقولوا على وشي إنه معضم ودلوقتي الوش المنحوت بقا موضة وفي بنات بتسافر برا عشان تعمله في عيادات التجميل"، وقالت زينة تعمل لكي تنفق على نفسها وملابسها، وقالت: "ممكن أسافر عشان أشتري شنطة عجبتني قبل الخلفة وبلبس لبس كتير أكثر من مرة".

اقرأ أيضًا: تفاصيل مداخلة نادية الجندي في قضية زينة وأحمد عز... وزينة ترد!

زينة تتحدث عن والدها

تحدثت زينة عن والدها الراحل، حيث قالت أنا قبل وفاة والدها كانت أنانية ولا تفكر إلا في نفسها فقط، ولكن بعد وفاة والدها تغيرت هذه الصفة بها وأصبحت تحاول إسعاد من حولها.

وأوضحت زينة أن أسرتها في البداية كانت رافضة تمامًا دخولها مجال التمثيل، وتابعت: "بسبب رفضهم لجأت إني أشتغل في التمثيل من دون علمهم".

وقالت زينة إن عائلتها اكتشفت عملها في التمثيل صدفة ورفضوا مشاركتها، ولكنها قالت إنها ستضطر إلى دفع مبلغ 3 ملايين جنيه تعويض، لهذا وافقوا على أن تعمل كممثلة.

مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة

تحدثت زينة عن مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة، حيث قالت إن الروح التي كانت مسيطرة على التصوير كانت روح شغل فقط، وأضافت خلال لقائها أنها كانت منعزلة ولا تمزح مع أحد خلال تصوير المسلسل.

وأضافت زينة: "لما ييجي وقت تصوير المشهد كنت بخرج من أوضتي ولما أخلص أرجع تاني"، وتابعت: "آخر مشهد صورته في المسلسل كان أول مشهد لي في المسلسل اللي هي داخلة بتقول لمحمد رمضان أنا عايزة أتسلف منك 40 مليون جنيه عشان أخرج والدي من السجن".

وأكدت زينة أنها كانت ملتزمة في التصوير ولا تريد أن  تخرج من مزاج الشخصية، ولهذا السبب كانت منعزلة.

وأضافت زينة أنها أنهت تصوير مشاهدها في المسلسل يوم 13 مارس، بينما أنهى باقي الممثلين التصوير يوم 14 مارس، وقالت: "دي حاجة تتحسب للمخرج لأن التصوير في رمضان وحش  أوي ومتعب".

وأوضحت زينة أنها لم تكن موافقة على المشاركة في المسلسل، ولكن محمد سامي أقنعها بتقديم الدور، أما عن سبب غيابها عن سحور مسلسل جعفر العمدة قالت زينة إنها كانت في العمرة، وأضافت: "السحور مكنش للمسلسل ولكن كان لمجموعة المسلسلات اللي عاملها محمد السعدي، ودا كان سحور الشركة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة