ساهمي في التوعية بسرطان الثدي من خلال تناول طعام صحي من NRTC Fresh

تثقيف، تأييد، تمكين.. ساهمي في التوعية بسرطان الثدي وصحة المرأة واحمِ صحتك من خلال اتباع نظام غذائي صحي وتناول طعام صحي من NRTC Fresh.

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أكتوبر 2023
ساهمي في التوعية بسرطان الثدي من خلال تناول طعام صحي من NRTC Fresh

دبي: يؤثر سرطان الثدي على الملايين من النساء في جميع أنحاء العالم. في عام 2020، تم تشخيص سرطان الثدي لما يُقدّر بمليونين و300 ألف امرأة من مختلف الأعمار. وهذا يعني أن سرطان الثدي يمكن أن يصيب أي امرأة بعد بلوغها سن البلوغ.

فكرة الإصابة بسرطان الثدي يمكن أن تكون مخيفة ومحبطة. ومع ذلك، لا يزال هناك أمل، يمكنك الوقاية من السرطان من خلال الانتباه إلى تغذيتك.

تقف NRTC Fresh إلى جانب الناجيات من سرطان الثدي ومرضى سرطان الثدي لمساعدتهن في الحصول على التغذية التي تحتاجها أجسادهن وعيش الحياة التي يستحقونها.

فواكه وخضروات تقلل خطر الإصابة بالسرطان

هناك بعض الفواكه والخضروات الطازجة المرتبطة بتقليل خطر الإصابة بالسرطان وتحسين الصحة العامة للنساء. وفيما يلي بعض الفواكه والخضروات المفيدة والتي يجب عليكِ تضمينها في نظامك الغذائي:

  • الخضروات الصليبية: مثل البروكلي، والقرنبيط، والكرنب، وبراعم البنجر، والملفوف، حيث تحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد في حماية الجسم من السرطان.
  • الثمار العنبية: هذه الفواكه اللذيذة، مثل التوت الأزرق، والفراولة، والتوت الأحمر، ليست فقط غنية بمضادات الأكسدة، بل أيضًا مليئة بالمغذيات التي تعزز الجهاز المناعي وتقلل من الالتهابات.
  • الحمضيات: مثل البرتقال، والليمون، والجريب فروت يوفرون جرعة من فيتامين سي المعروف بتأثيراته الوقائية وقدرته على زيادة قوة المناعة وإصلاح الخلايا.
  • الخضروات الورقية: مثل السبانخ، والخس، والهندباء وغيرها، وهي مصادر جيدة للفيتامينات A، C، و K، التي تعد جميعها مهمة للصحة والرفاهية العامة.
  • الجزر: هذه الثمار البرتقالية الرائعة تحتوي على الكاروتينويدات التي قد تقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي.
  • الطماطم: تُعد الطماطم غنية بالليكوبين، وتشتهر الطماطم بخصائصها المحتملة في مكافحة السرطان.
  • التفاح: تناول التفاح بانتظام قد يُعد تدبيرًا وقائيًا، حيث يحتوي التفاح على مركبات مثل الكيرسيتين الذي يمكن أن يقلّل من خطر الإصابة بسرطان الثدي.

تلتزم NRTC Fresh بدعم مبادرة التوعية بسرطان الثدي وصحة المرأة من خلال توفير الفواكه والخضروات الطازجة ذات الجودة العالية. عندما تشتري منا، فأنت تدعم مبادرتنا لتعزيز التوعية بسرطان الثدي ومساعدة المتأثرات به.

 انضم إلينا في رحلتنا لزيادة الوعي بسرطان الثدي في كل زاوية من زوايا الإمارات العربية المتحدة، وساهم في تحقيق فارق حقيقي في حياة النساء. اطلب الآن الطعام العضوي الطازج والشهي لكل امرأة تستحق الأفضل في صحتها وحياتها.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة