"ارتدت ساعة سعرها حوالي 4 ملايين دولار".. ياسمين صبري في إطلالة مميزة

يعرض حاليا للفنانة ياسمين صبري فيلم "البعبع" في دور العرض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2023
"ارتدت ساعة سعرها حوالي 4 ملايين دولار".. ياسمين صبري في إطلالة مميزة

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لإطلالة الفنانة المصرية ياسمين صبري في أثناء حضورها حفل إطلاق عطر J"Adior ، ولفتت إطلالتها المميزة الأنظار.

وقال نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إن الساعة التي ظهرت في يد الفنانة ياسمين صبري يقترب سعرها من الـ 4 ملايين دولار، فهي من الذهب ومرصعة بحوالي 56 قطعة من الماس، وهي ماركة باتيك فيليب "نوتيلس".

"ارتدت ساعة سعرها حوالي 4 ملايين دولار".. ياسمين صبري في إطلالة مميزة

ولم تكن الساعة فقط هي المميزة في إطلالة ياسمين صبري، وإن كانت الأغلى، فقد لفت جمال إطلالتها الأنظار، خاصة أن جميع قطع الملابس والإكسسوارات التي ارتدتها من بيوت الأزياء العالمية وثمن كل قطعة منهم عدة آلاف من الدولارات.

"ارتدت ساعة سعرها حوالي 4 ملايين دولار".. ياسمين صبري في إطلالة مميزة

وعلق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على الإطلالة المبهرة، بأنه المعتاد من الفنانة المصرية التي تحرص دائما على أن تظهر في أفضل صورة، وهو الأمر الذي جعلها وجها إعلانيا للعديد من الماركات العالمية.

آخر أخبار ياسمين صبري

يعرض حاليا للفنانة ياسمين صبري في دور العرض السينمائي فيلم "البعبع" والذي تتعاون فيه لأول مرة مع الفنان أمير كرارة، وتم طرح الفيلم في إجازة عيد الأضحى المبارك، ومستمر في موسم الصيف حتى الآن في دور العرض داخل مصر وفي الدول العربية.

وفيلم "البعبع" من إخراج حسين المنباوي، وتأليف إيهاب بليبل، ويضم عدد كبير من النجوم من أبرزهم إلى جانب ياسمين صبري وأمير كرارة، محمد عبد الرحمن، باسم سمرة، محمد أنور، وعباس أبو الحسن.

وتدور أحداث فيلم "البعبع" في إطار أكشن كوميدي، عن محاولة "بلطجي" الهروب بحقيبة بها كمية كبيرة من الدولارات وقطعة آثار مسروقة، ويحاول الخروج بهم إلى خارج مصر، ولكن فجأة يجد طفلين يخبرونه أنه والدهم وأنهم يريدون أن يعيشوا معهم.

ويحاول التخلص منهم ولكن يجد العصابة تلاحقه وهو في المطار، ويختطفوا أولاده، فيلجأ إلى ياسمين صبري الطبيبة التي كانت في المطار في طريقها لبعثة علمية خارج مصر، وفجأة تتعقد الأمور وينتهي الفيلم نهاية مفاجأة.

وعلى جانب آخر انتهت ياسمين صبري من تصوير فيلم "أبو نسب" مع المخرج رامي إمام، والفنان محمد إمام والذي تتعاون معه للمرة الثالثة بعد فيلم جحيم في الهند والذي عرض عام 2016، وفيلم ليلة هنا وسرور والذي عرض في عام 2018.

ويضم فيلم "أبو نسب" مجموعة من النجوم من أشهرهم، هالة فاخر، ماجد الكدواني، محمد لطفي، وعلاء مرسي، والفيلم من تأليف أيمن وتار. وكان من المفترض طرح الفيلم في موسم الصيف الجاري، ولكن نظرا لطرح عدد كبير من الأعمال فتم تأجيل طرح الفيلم ولم يتم الإعلان عن موعد عرضه في دور العرض السينمائي.

وفيلم "أبو نسب" فيلم اجتماعي كوميدي، يدور حول مشاكل "النسب والزواج" والمشكلات التي يواجهها الشباب في إطار كوميدي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة