لذيذ أوي ومتواضع.. ياسمين صبري تكشف تفاصيل حديثها مع جوني ديب

يعرض حاليا فيلم "أبو نسب" للفنانة ياسمين صبري

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
لذيذ أوي ومتواضع.. ياسمين صبري تكشف تفاصيل حديثها مع جوني ديب

انتشرت صور في الأيام الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي لحوار جانبي وقع بين الفنانة ياسمين صبري والممثل العالمي جوني ديب خلال مشاركتهما في مهرجان البحر الأحمر الذي أقيم بمدينة جدة في السعودية.

وكشفت الفنانة ياسمين صبري خلال لقائها ببرنامج "أراب وود" عن تفاصيل الحوار الذي دار بينها وبين النجم جوني ديب قائلة: "جوني ديب لذيذ أوي ومتواضع جدا وكلمته عن المشكلة بتاعته مع آمبر هيرد".

واستكملت ياسمين قائلة: "وقعدت أقوله احنا بنحبك جدا، وأن الحقيقة بس بتوصل للناس ومش أنا بس لك ملايين من الناس وإنه هو أيقونة قبل ما يكون ممثلاً كإنسان".

وأضافت قائلة: "ساعات الناس بتتظلم يا عيني إنها مش بشر وإنها الحاجة المشهورة دي بس فكنت بكلمة عليه كإنسان وأنا اللي كنت بتكلم أكتر وقولتله أنا فاهمة هو مر بآية وكأنه كابوس وحلم وحش وصحي منه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

فيلم ياسمين صبري

واحتفلت الفنانة ياسمين صبري بطرح فيلم "أبو نسب" أحدث أفلامها بدرو العرض بالسينمات يوم الخميس الماضي بأحد الأماكن الشهيرة في القاهرة، بحضور نجوم العمل.

فيلم "أبو نسب" من بطولة عدد كبير من النجوم وهم محمد إمام وماجد الكدواني وياسمين صبري ووفاء عامر وهالة فاخر ومحمد ثروت ومحمد لطفي وعدد كبير من الفنانين، مع مجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

الجدير بالذكر أن فيلم "أبو نسب" هو التعاون الثالث بين ياسمين صبري والفنان محمد إمام، حيث قدمت سويا من قبل أول عمل سنة 2016 لفيلم "جحيم في الهند".

مع عدد كبير من النجوم وهم أحمد فتحي وحمدي الميرغني وبيومي فؤاد ومن إخراج معتز التوني، أما ثاني عمل جمعهم فهو كان بعد عامين بفيلم "ليلة هنا وسرور" في عام 2018 بمشاركة عدد من النجوم أبرزهم الفنان الراحل فاروق الفيشاوي ومحمد الرحمن توتا، وحقق الفيلمان في دور العرض السينمائي نجاحاً كبيراً.

وتدور قصة فيلم "أبو نسب" في إطار كوميدي اجتماعي حول طبيب أطفال الذي يؤدي دوره الفنان محمد إمام الذي يقع في حب فتاة جميلة تعمل لايف كوتش وهي البطلة ياسمين صبري

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة