مرصعة بالماس واللؤلؤ.. سعر خرافي لساعة ياسمين صبري في Joy Awards2024

تألقت ياسمين صبري في حفل Joy Awards2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير 2024
مرصعة بالماس واللؤلؤ.. سعر خرافي لساعة ياسمين صبري في Joy Awards2024

ظهرت النجمة ياسمين صبري بإطلالة ساحرة ومبهرة،في حفل توزيع جوائز Joy Awards2024 الذي أقيم في المملكة العربية السعودية منذ عدة ايام، حيث ارتدت فستانا أسود وذهبي مزينا بالسكوين اللامعة من توقيع المصمم جين لويس سباجي.

سعر ساعة ياسمين صبري

مرصعة بالماس واللؤلؤ.. سعر خرافي لساعة ياسمين صبري في Joy Awards2024

وأكملت إطلالتها بمجوهرات فاخرة من Cartier، وساعة ثمينة من Chopard، تبلغ قيمتها 48 ألف دولار، أو ما يعادل مليون ونصف المليون جنيه مصري.

 وتتميز الساعة بأنها مصنوعة من الذهب الأبيض عيار ١٨ قيراط، ومرصعة بالماس واللؤلؤ، ومزودة بسوار جلدي أزرق.

فيلم ياسمين صبري

وعلى صعيد آخر، تشارك ياسمين صبري في بطولة فيلم "أبو نسب"، الذي يعرض حاليا في دور السينما، ويحقق نجاحا كبيرا. وتدور قصة الفيلم حول طبيب أطفال يقع في حب ابنة مجرم خطير، ويواجه مواقف كوميدية ومثيرة بسبب حماه وعصابته.

ويشارك في الفيلم محمد إمام وماجد الكدواني ووفاء عامر وهالة فاخر ومحمد ثروت ومحمد لطفي وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

أفلام ياسمين صبري ومحمد إمام

الجدير بالذكر أن فيلم "أبو نسب"هو ثالث تعاون بين ياسمين صبري ومحمد إمام، وكان أول تعاون بينهم في فيلم " جحيم في الهند" والذي طرح في عام 2016، والفيلم من النوع الكوميدي الاكشن وشاركهم البطولة كل من بيومي فؤاد وأحمد فتحي وعدد من النجوم.

أما الفيلم الثاني فكان "ليلة هنا وسرور"  والذي عرض في السينمات عام 2018، وتدور قصة الفيلم في إطار من الأكشن والكوميديا والرومانسية وشاركهم بطولة كل من بيومي فؤاد ورحاب الجمل وفاروق الفيشاوي، والعمل من إخراج حسين المنباوي ومن تأليف كريم الميهي.

فيلم ياسمين صبري مع أمير كرارة

كما شاركت ياسمين صبري في عام 2023 بفيلم "البعبع" مع الفنان أمير كرارة وعرض في موسم عيد الأضحى المبارك.

 الفيلم من بطولة أمير كرارة وياسمين صبري وباسم سمرة ومحمد عبد الرحمن ومحمد أنور ومحمد محمود وأحمد كرارة ومحمد زيدان وأحمد صلاح حسني. الفيلم من إخراج أحمد نادر جلال وتأليف أحمد السبكي ومحمد عز الدين

 الفيلم ينتمي لنوعية الأكشن الكوميدي ويدور حول رجل عصابة يدعى سلطان (أمير كرارة) يخرج من السجن ليفاجأ بأنه لديه طفلان بنت وولد، ثم يتورط في سرقة آثار ليهربا سويًا وتحدث بينهم مفارقات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة