وزير الرياضة التونسي: كلنا وراء منتخب نسور قرطاج في المونديال

وزير الرياضة التونسي يؤكد أنه لا يوجد خلافات مع الاتحاد التونسي قبل المونديال

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر 2022
وزير الرياضة التونسي: كلنا وراء منتخب نسور قرطاج في المونديال

أكد وزير الشباب والرياضة في تونس، كمال دقيش، أن الجميع في بلاده سيكون خلف منتخب نسور قرطاج خلال منافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وقال دقيش خلال افتتاح أعمال المتلقى الشبابي الفرنكفوني بمدينة الحمامات إنه سيسافر إلى قطر من أجل أن يكون المشجع الأول للمنتخب الوطني التونسي وأنه يشعر بتفاؤل كبير في المشاركة السادسة لنسور قرطاج في كأس العالم خاصة وأن المونديال يقام على أرض عربية.

وأكد وزير الرياضة التونسي أن الخلافات مع الاتحاد التونسي لكرة القدم أصبحت جزءاً من الماضي وتم تجاوزها تماماً وأن الأولوية أصبحت لتشجيع منتخب نسور قرطاج الذي يمثل جميع التونسيين في المونديال.

وأردف وزير الرياضة التونسي أنه سيكون حاضراً للمقابلة الافتتاحية لمنتخب بلاده في كأس العالم وستكون أمام الدنمارك والتي ستكون مهمة لمنتخب بلاده وستكون النتيجة الإيجابية فيها بمثابة الدفعة من أجل التأهل للدور الثاني.

وشدد وزير الرياضة التونسي على ثقته الكبيرة في اللاعبين من أجل كسب هذا التحدي خاصة مع الثقة الكبيرة في القيمة الفنية للعناصر الدولية الموجودة في القائمة.

وأشاد وزير الرياضة التونسي بجماهير بلاده التي ستكون بمثابة اللاعب رقم 12 في ظل حضور ما يصل إلى 10 آلاف مشجع تونسي في الدوحة وذلك بالإضافة إلى وجود 30 ألف مشجع تونسي يقيمون في قطر.

واختتم وزير الرياضة التونسي تصريحاته مؤكداً على أن الجماهير التونسية ستكون خير داعماً لمنتخب نسور قرطاج من أجل تحقيق نتائج إيجابية تمهد للوصول إلى إنجاز تاريخي عبر الوصول للدور الثاني.