شقيق ياسمين عبد العزيز يقر بخطئه ويقدم اعتذاره

أكد أنه لم يتصرف بالصورة المثالية في الموقف الأخير مع شقيقته

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يونيو 2022
شقيق ياسمين عبد العزيز يقر بخطئه ويقدم اعتذاره

أقر وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز بخطئه في التصرف خلال الخلاف الأخير الذي وقع بينه وشقيقته النجمة المصرية الشهيرة.

وقال وائل عبد العزيز إنه أخطأ ومن المهم على الإنسان أن يحاسب نفسه ويعتذر عن الخطأ وأن ذلك لا يقلل منه لأن الاعتذار من شيم الرجال.

وأكد وائل عبد العزيز أنه أخطأ في حق شقيقته ياسمين لأنه كتب على مواقع التواصل الاجتماعي عن الخلافات وحياتها الشخصية.

وشدد الفنان المصري أنه سيركز خلال الفترة المقبلة على عمله فقط وتمنى عدم حكم الناس عليه بالإعدام بعد هذا الخطأ وأنه لن يكرره مجدداً.

وأشار وائل عبد العزيز إلى أنه سيكون موجوداً في حالة احتياج شقيقته له في أي وقت وأنه لن يتدخل بعد ذلك إذا لم تطلب مساعدته.

وأبدى وائل عبد العزيز احترامه لمشاعر شقيقته وأنه لن يفرض نفسه عليها بل سينتظر إذا طلبت مساعدته في أي وقت وأنه سيرحب بذلك.

وتمنى وائل عبد العزيز الخير والسعادة لشقيقته وللجميع كما أنه تفهم غضب شقيقته وأنه سيعطيها الوقت الكافي حتى تهدأ تماماً.

وكان وائل عبد العزيز قد كشف أن حبه الشديد لشقيقته ياسمين تسبب في تصرفه الخاطئ وأنه لم يكن من الجيد تحدثه عن مشكلاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

يأتي ذلك بعدما انتشرت أنباء عن عودة الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز إلى زوجها الفنان أحمد العوضي بعد الخلاف الذي وقع بينهما وظهور تقارير تتحدث عن انفصالهما.

وكشفت الصحف الفنية المصرية أن النجمة الشهيرة أعادت متابعة زوجها أحمد العوضي على حسابها الرسمي بموقع "إنستغرام" وذلك يلمح إلى عودة العلاقات بينهما وانتهاء الخلاف الذي انتشرت أخباره وكان حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية.

وكانت ياسمين عبد العزيز قد ألغت متابعتها لزوجها العوضي ونشرت صورة في المستشفى وهو ما دفع البعض للحديث عن احتمالية انفصالهما قبل أن يخرج الفنان المصري ويؤكد وجود خلاف بينه وزوجته ولكنه يحاول التغلب عليه.

فيما حاول وائل عبد العزيز شقيق النجمة المصرية التدخل في الأمر قبل أن تصدر الفنانة بياناً تحذر فيه من الحديث عن حياتها الشخصية. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة