تفاصيل الخلاف بين محمود عبد العزيز وعادل إمام.. مبارك تدخل لحل القضية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 نوفمبر 2016
تفاصيل الخلاف بين محمود عبد العزيز وعادل إمام.. مبارك تدخل لحل القضية

قال الفنان أحمد شاكر عبداللطيف -الذي كان مقرباً من الفنان الراحل محمود عبدالعزيز- إن الأخير أخبره أنه كان المرشح الأول لبطولة مسلسل "رأفت الهجان" قبل أن يحاول نجم آخر الحصول على هذا الدور منه.

وأضاف عبد اللطيف أن محاولة الفنان الآخر الحصول على الدور أزعج محمود عبد العزيز فقرر الذهاب مع أسرته إلى المملكة العربية السعودية لأداء العمرة.

وهناك استضافت الأسرة المالكة في السعودية الراحل محمود عبد العزيز وأسرته، وكان يتزامن ذلك مع زيارة مرتقبة للرئيس المصري الأسبق حسني مبارك.

واقترح أحد أفراد الأسرة المالكة على عبدالعزيز أن يرتدي الزي السعودي ويكون في استقبال مبارك، وهو ما حدث وكان مفاجئاً لمبارك، وسأل مبارك محمود عبد العزيز عن سبب وجوده في المملكة، ليخبره عن احتمالية الاستغناء عنه وإعطاء دور "الهجان" لنجم آخر وأنه غاضب من ذلك، فما كان من مبارك إلا أن أخبره بأنه هو من سيقوم بالدور، وأعاده إلى مصر وأصر أن يقوم هو بالدور.

وأوضح عبد اللطيف أن النجم الذي كان ينافس محمود عبدالعزيز هو الفنان عادل إمام الذي كان حريصاً على الحفاظ على علاقة جيدة به لأبعد الحدود، وطلب من عادل إمام أن يعطي رأيه في الدور الذي قدمه.

شاهد الفيديو أدناه: