كورتوا يحذر من نجمي السيتي قبل مباراة العودة

الحارس البلجيكي يتحدث عن ثنائي السيتي ومباراة الإياب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2023
كورتوا يحذر من نجمي السيتي قبل مباراة العودة

حذر البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد من ثنائي نادي مانشستر سيتي وذلك قبل مواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد في إنجلترا يوم الأربعاء المقبل.

وتعادل ريال مدريد مع مانشستر سيتي في مباراة الذهاب بهدف لمثله على ملعب سانتياغو برنابيو بعدما قدم الفريق الإسباني عرضاً مميزاً قبل أن يتمكن الفريق الإنجليزي من التعادل بعد ذلك.

وشهد اللقاء تسديد هدفين صاروخين، إذ كان الأول من نصيب ريال مدريد عن طريق فينيسيوس جونيور، بينما جاء الثاني عن طريق البلجيكي كيفن دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي.

فيما قال كورتوا بعد المباراة أن ريال مدريد حقق نتيجة جيدة في ظل قوة فريق مانشستر سيتي وأن حسم التأهل سيتأجل إلى مباراة الإياب وعلى الجماهير أن تثق في الفريق.

وأضاف كورتوا أن ريال مدريد يعشق هذا النوع من النهائيات التحديات ولذلك فلا مشكلة إن كان سيخوض مواجهة مباراة الإياب خارج ملعبه حتى لو كان المنافس هو مانشستر سيتي.

فيما حذر كورتوا من ترك المساحات في مباراة العودة إلى الألماني إلكاي جوندوجان والبرتغالي برناردو سيلفا لاعبي الفريق الإنجليزي خاصة وأنهما قادران على التسديد من مسافات بعيدة.

وينتظر أن تشهد المواجهة المقبلة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي منافسة شديدة خاصة وأن الخبراء يرشحون المتأهل من هذه المواجهة ليكون بطل دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم على حساب المتأهل من النصف الثاني الذي يضم فريقي ميلان وإنتر الإيطاليين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة