الأهلي يسعى لزيادة عدد جماهيره في مباراة الحسم أمام صن داونز

يلعب النادي الأهلي أمام فريق صن داونز، يوم الأربعاء المقبل على استاد القاهرة الدولي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أكتوبر 2023
الأهلي يسعى لزيادة عدد جماهيره في مباراة الحسم أمام صن داونز

قالت تقارير صحفية مصرية، إن مجلس إدارة النادي الأهلي، يسعى لزيادة عدد الجماهير المتواجدة في مباراة الشياطين الحمر أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي.

ويلعب النادي الأهلي أمام فريق صن داونز، يوم الأربعاء المقبل على استاد القاهرة الدولي في مباراة العودة بالدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وأعلنت شركة "تذكرتي" رسميا عن فتح باب حجز تذاكر مباراة النادي الأهلي أمام فريق صن داونز.

وأوضحت التقارير الصحفية، أن النادي الأهلي حصل على موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع في مباراته أمام فريق صن داونز، وهو نفس العدد الذي تواجد في مباراة الأهلي أمام فريق سيمبا التنزاني.

وتابعت التقارير: "مجلس إدارة النادي الأهلي يتواصل مع وزارة الشباب والرياضة من أجل التدخل لدى الجهات الأمنية المصرية للموافقة على زيادة عدد الجماهير، وذلك في ظل رغبة الأهلي في الحصول على أكبر دعم من جماهيره خلال المباراة".

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي طلب زيادة عدد الجماهير في مباراة الأهلي أمام فريق صن داونز إلى 50 ألف مشجع.

وكان النادي الأهلي قد خسر أمام فريق صن داونز بنتيجة 1-0 في مباراة الذهاب بالدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي.

وتأهل النادي الأهلي إلى نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي بعد تعادله مع فريق سيمبا التنزاني بنتيجة 3-3 في مباراتي الذهاب والعودة بدور الثمانية، مستفيدا من أفضلية الأهداف خارج ملعبه.

وتأهل فريق صن داونز إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على فريق بترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة 2-0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بدور الثمانية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة