بدون رأس حربة صريح.. تشكيل الأهلي المتوقع في مواجهة صن داونز

يلعب النادي الأهلي أمام فريق صن داونز اليوم الأحد في بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أكتوبر 2023
بدون رأس حربة صريح.. تشكيل الأهلي المتوقع في مواجهة صن داونز

قالت تقارير صحفية مصرية، إن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، حدد ملامح تشكيل الفريق الذي سيلعب في مواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي، اليوم الأحد في بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

ويلعب النادي الأهلي أمام فريق صن داونز في جنوب إفريقيا في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي، وتقام مباراة العودة في القاهرة يوم الأربعاء المقبل.

وأوضحت التقارير، أن مارسيل كولر يسعى لحل أزمة هجوم الفريق في ظل الشكوك حول مشاركة محمود عبد المنعم "كهربا" مهاجم الأهلي الذي اشتكى من آلام في القدم خلال تدريبات الفريق، أمس السبت.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن محمود عبد المنعم "كهربا" سوف يخضع لفحص طبي صباح اليوم الأحد لتحديد موقفه النهائي من المشاركة في مباراة صن داونز.

وقالت التقارير، إنه في حالة استمرار إصابة "كهربا" سوف يشارك حسين الشحات في مركز الجناح على أن يشارك بيرسي تاو في مركز المهاجم.

ويضم تشكيل النادي الأهلي المتوقع في مباراة صن داونز، في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: محمد هاني، ومحمد عبد المنعم، ورامي ربيعة، وعلي معلول، وفي خط الوسط: محمد مجدي "أفشة"، وأليو ديانج، وأحمد نبيل "كوكا"، وفي الهجوم: بيرسي تاو، ورضا سليم، ومحمود عبد المنعم "كهربا" أو حسين الشحات.

وكان النادي الأهلي قد تأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي بعد تعادله مع فريق سيمبا التنزاني في مباراتي الذهاب والعودة بدور الثمانية بنتيجة 3-3، واستفاد الأهلي من أفضلية تسجيل الأهداف خارج ملعبه.

فيما تأهل فريق صن داونز إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه في دور الثمانية على فريق بترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة 2-0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة