سيد عبد الحفيظ: الأهلي بالغ في احترامه لصن داونز

مدير الكرة السابق في الأهلي يرى أن منافس الشياطين الحمر ليس بقوته سابقًا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023
سيد عبد الحفيظ: الأهلي بالغ في احترامه لصن داونز

يرى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق في النادي الأهلي المصري أن فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي أصبح أقل من ناحية القوة وذلك مقارنة بالفريق في الموسم الماضي.

وفاز صن داونز على الأهلي بهدف نظيف في مباراة الذهاب التي أقيمت في جنوب أفريقيا في إطار نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي، وسيلتقي الفريقان مرة أخرى الأربعاء في مباراة الإياب على استاد القاهرة.

وصرح عبد الحفيظ في مقابلة تلفزيونية قائلاً: "صن داونز أصبح ضعيفًا مقارنة بالموسم الماضي، والأهلي لم يكن عليه أن يبالغ في القلق من هذه المواجهة".

وأضاف: "يعاني الفريق الجنوب أفريقي من غياب لاعبين مؤثرين، بما في ذلك شالوليلي، بالإضافة إلى غياب المدافع تيبوهو موكوينا في مباراة الغد".

وأوضح: "الاختلاف في هذا الموسم هو أن الفريق أصبح أكثر تنظيمًا وواقعية، وأدرك لاعبوه أن كرة القدم ليست مجرد عرض لإمتاع الجماهير، بل هناك رغبة في تحقيق الفوز".

وأشار: "قدم الأهلي أداءً سيئًا في مباراة الذهاب أمام صن داونز بسبب التوتر الزائد وسوء التحضير للمباراة".

واستمر قائلاً: "يجب نسيان مباراة الذهاب بكل المقاييس، فقد الأهلي شخصيته المعتادة وتغيبت التحركات الهجومية، وكانت ردة فعله بعد هدف صن داونز ضعيفة".

وأضاف: "من الجيد أن نتيجة مباراة الذهاب انتهت بفارق هدف واحد فقط، وهو شيء يمكن تعويضه في مباراة الإياب، وكان بإمكان الأهلي أن يحقق التعادل هناك لولا عدم احتساب ضربة جزاء صحيحة لصالح بيرسي تاو".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة