إنتر يفاجئ جماهيره بالاستقرار على رحيل إنزاغي

النادي الإيطالي يبحث عن طموح جديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2023
إنتر يفاجئ جماهيره بالاستقرار على رحيل إنزاغي

تفاجأت جماهير نادي إنتر ميلان الإيطالي بصدور تقارير تتحدث عن رغبة الإدارة في التخلي عن سيموني إنزاغي المدير الفني للنادي عقب نهاية الموسم.

وأوضحت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن نادي إنتر استقر على الاستغناء عن سيموني إنزاغي خلال الصيف المقبل وذلك بغض النظر عن نتيجة الفريق في دوري أبطال أوروبا.

وقاد إنزاغي نادي إنتر ميلان للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وسيكون على فرصة تاريخية للتأهل إلى نهائي البطولة عند مواجهة نادي ميلان في قبل نهائي البطولة الأوروبية العريقة.

وذكرت الصحيفة الإيطالية أن نادي إنتر يرغب في التعاقد مع مدير فني جديد من أجل خوض تجربة جديدة وتجديد دماء الفريق.

وقاد إنزاغي نادي إنتر لنهائي كأس إيطاليا بجانب التفوق والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ولكن احتلال النادي للمركز السادس في ترتيب الدوري الإيطالي والشكوك حول تأهله إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل يثير قلق الإدارة.

ويأمل نادي إنتر في التعاقد مع مدير فني جديد يحسن نتائج ومستويات الفريق خاصة وأن النادي يضع قائمة من المرشحين بها العديد من الأسماء المرموقة مثل ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني السابق لناديي توتنهام الإنجليزي وباريس سان جيرمان الإيطالي، وكذلك الإيطالي روبرتو دي زيربي المدير الفني لنادي برايتون الإنجليزي.

كما يعتبر تياجو موتا المدير الفني لنادي بولونيا ضمن اهتمامات نادي إنتر ولكن موتا لا يرغب في التسرع وتولي قيادة فريق كبير ينافس على البطولات خلال الفترة الحالية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة