ضبطته في السيارة.. فضيحة خيانة الدكتور فود لزوجته شروق تتصدر التريند

تصدر اسم الدكتور فود مواقع التواصل الساعات الماضية

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 فبراير 2024
ضبطته في السيارة.. فضيحة خيانة الدكتور فود لزوجته شروق تتصدر التريند

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مصور للبلوجر اللبنانية شروق الشلواتي، المعروفة باسم صن شاين، وهي تتهم زوجها البلوجر الشهير الدكتور فود، المتخصص في الغذاء والتغذية، بخيانتها مع واحدة من مشاهير تطبيق تيك توك.

فضيحة شروق زوجة دكتور فود

وقالت شروق في الفيديو الذي نشرته على حسابها في إنستغرام، إن الدكتور فود ترك ابنهما الرضيع في الفندق ليذهب إلى حبيبته، وأنها ستعود إلى كندا، بسبب ما فعله زوجها.

وأظهر الفيديو ملاحقة شروق لزوجها في الشارع  الدكتور فود وهو يحاول إيقاف زوجته من الحديث، ويتحدث إلى شخص في الهاتف، ويقول له: "بنتك سكرانة وخاربة الدنيا احكي معها".

فيما تلحقه شروق وهي حافية القدمين، وتسأله: "شو بتحب أبو كاتريكسا؟ كانت بيتحركش فيك وأنا عملتها بلوك ،ابنك اللي عمره 3 شهور فوق في الأوتيل لوحده، فيه 2000 شخص في اللايف شو تحب تحكيلهم، منتجات دكتور فود كلهم معفنين، لقتهم في السيارة مع بعض"-في إشارة منها أنها اكتشفت خيانة زوجها مع امرأة أخرى في السيارة-.

وبعد ذلك ظهرت شروق في فيديو لايف جديد عبر صفحتها لتحكي تفاصيل جديدة قائلة: "يريد السفر لدبي لحاله يريد الذهاب للاجتماعات لحاله، وانتي تقعدي في البيت مع الولد، أنا هيك؟ ليه انا اللي عندي 10 ملايين متابع مو أنت، أنا هروح لكافة اجتماعاته أنا بميت زلمة هذا شغلي والمنتجات شن صك لي مش له، مش إني امرأة تتعامل بطريقة دونية".

وتابعت قائلة: "جوزي فهمني أن المرأة اللبنانية تتعامل هيك تقعد في البيت، انتوا يا لبنانيات تتعاملوا هيك؟ جوزي يقول لي أنا أروح الاجتماعات ممنوع تخرجي، انا مهندسة وعندي 10 ملايين متابع وبعمل تسويق لكل منتجاته، أنا أقعد في البيت؟ وبيروح هو يقابل نسوان عادي، ياريتني كنت عزباء".

وتابعت قائلة: "هو ياخد كل المجد وأنا أقعد في البيت، بقالي سنة ونصف بسوق للمنتجات وعايز يورك دبي لوحده 4 أيام، رايح لوحده ليه قولتله هقعد في الأوتيل تخيلوا انا شروق ملكة التيك توك، يقولي لا خليكي في البيت بلبنان، عنده عيد حب، حبه القديم طلع دبي من يومين".

وأثار الفيديو ردود فعل متباينة بين متابعي الزوجين، الذين يمتلكان شهرة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث عبر بعضهم عن تعاطفهم مع شروق، وانتقدوا الدكتور فود على خيانته، بينما شكك آخرون في صحة الفيديو، واعتبروه حيلة لجذب الانتباه وزيادة المشاهدات.

من هو دكتور فود؟

ويُعد الدكتور فود، من أشهر البلوجرز في العالم العربي، حيث يقدم فيديوهات عن الطعام والتغذية، ويمتلك عدة مصانع للمواد الغذائية، كما شارك في برامج تلفزيونية مثل "ستار أكاديمي" و"ذا فويس".

ومنذ زواجه اشتهر دكتور فود، بظهوره برفقة زوجته في فيديوهاته الخاصة بتقييم الطعام، ومنتجاته الغذائية.

من هي زوجة الدكتور فود؟

أما شروق، فهي عارضة أزياء وممثلة لبنانية، حازت على لقب ملكة جمال العرب في عام 2014، وشاركت في مسابقة ملكة جمال الكون لعام 2023، كما ظهرت مع زوجها في عدة فيديوهات عن الطعام والمنتجات الغذائية.

@hanady_3 #شروق #شروق_ملكة_الرياكشن #شروق_دكتورفود #دكتور_فود_شروق #foruyou #fbyツ #اكسبلوررررر #تيك_توك ♬ الصوت الأصلي - HANADY🍂🖤

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة