عمر السعيد: "كل ما ارتبط بواحدة تقرفني في حياتي" (فيديو)

تألق عمر السعيد في مسلسل أزمة منتصف العمر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مارس 2023
عمر السعيد: "كل ما ارتبط بواحدة تقرفني في حياتي" (فيديو)

قال الفنان المصري عمر السعيد إنه لم يرتبط حتى الآن بسبب "زن الفتيات"، وأوضح في لقائه مع برنامج "عالوعد" إن سبب عدم ارتباطه حتى الآن أنه كلما صاحب فتاة فإنه "تقرفه" – على حد قوله- وتابع: "كمية زن غير طبيعية أو تريد أن تمشي كلامها عليه"، وأشار إلى نفسه وقال إن هذا ليس مظهر رجل تفرض امرأة كلامها عليه.

وأكد على أنه لا يحب الضغط وقال "مش ببقى عايز وجع دماغ"، مشيرا إلى أنه برج العذراء المعروف بدقته الشديدة والتحقق الزائد قبل اتخاذ القرارات.

وعن ضغط الأسرة عليه من أجل الزواج، قال إن والدته لا تضغط عليه لأن أغلب أصدقائهم لم يتزوجوا حتى الآن، ومن تزوج منهم الآن بالمحاكم من أجل الطلاق، وقال إنه يحلم أن يصبح أب وأن ينجب ابن، ولكنه لم يختر الأم حتى الآن.

آخر أعمال عمر السعيد

تألق عمر السعيد الفترة الماضية في مسلسل أزمة منتصف العمر الذي حقق نجاحا كبيرا على الرغم من عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، وضم عدد كبير من النجوم ومنهم، كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، ركين سعد، رشدي الشامي، هند عبد الحليم، وهاجر الشرنوبي وهو من إخراج كريم العدل، وصاحب المعالجة الدرامية للمسلسل كل من كريم فهمي وكريم العدل وهو من تأليف أحمد عادل.

وعلى الرغم من النجاح الكبير الذي حققه المسلسل إلا أنه تعرض للنقد من قبل البعض بسبب بعض العلاقات الغير مشروعة في المسلسل، ورد عمر السعيد على هذا النقد بأن هذه القصص والعلاقات موجودة في الواقع، ولكن من لا يعجبه يمكنه ألا يشاهد، وقال إن الذي ينتقد العمل يمكنه ألا يشاهده خاصة أنه معروض على منصة وليس على شاشة التلفزيون.

وأشار إلى أن من ينتقد المسلسل يسأل عن موعد الحلقة الجديدة، موضحا أن اسم المسلسل "أزمة" وهو ما يشير إلى مرض نفسي وليس علاقة طبيعية.

وكشف عمر السعيد أن مشهد الضرب في المسلسل كان ضربا حقيقياً وليس تمثيلاً، وقال إنه لم يكن يريد أن يضرب، ولكن المخرج كريم العدل أصر على أن يكون المشهد حقيقياً، وأشار "السعيد" إلى أنه يتعرض لانتقاد من الناس وأن الجمهور "زعلان" منه رغم أنه تمثيل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة