مانشستر سيتي يحاول خطف نجم بايرن من ريال مدريد

نجم بايرن ميونخ محط اهتمام السيتي وريال مدريد

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 نوفمبر 2023
مانشستر سيتي يحاول خطف نجم بايرن من ريال مدريد

قدم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عروضًا إضافية لمحاولة التفوق على نادي ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال ألفونسو ديفيز، نجم بايرن ميونخ، خلال الصيف المقبل.

وكانت هناك تقارير تشير إلى أن ريال مدريد ومانشستر سيتي يتنافسان على ضم ألفونسو ديفيز، نجم بايرن ميونخ، فيما رجحت بعض التقارير أن يختار النجم الكندي الانضمام لصفوف نادي ريال مدريد على حساب مانشستر سيتي.

وكانت التقارير تشير إلى أن ريال مدريد ينوي تقديم راتب سنوي قدره 10 ملايين يورو لديفيز، بينما قدم مانشستر سيتي عرضًا بقيمة 14 مليون يورو سنويًا.

ووفقًا لشبكة "ديفينسا سنترال"، فقد زاد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، الضغط على ريال مدريد في صفقة ديفيز، من خلال رفع عرض النادي الإنجليزي إلى 18 مليون يورو سنويًا.

أوضحت الشبكة الفرنسية أن مانشستر سيتي قلب الموازين في صفقة ديفيز، بعد أن كان يبدو أن ريال مدريد هو الأقرب لضم اللاعب.

وذكر التقرير أن الراتب الجديد المعروض على ديفيز سيجعله من بين اللاعبين الأعلى أجرًا في مانشستر سيتي، إذا وافق على الانتقال إلى النادي الإنجليزي.

وينتهي عقد ديفيز مع بايرن ميونخ في يونيو 2025، ويرفض اللاعب تجديد عقده مع النادي الألماني.

الجدير بالذكر أن ألفونسو ديفيز في حالة اختياره للانضمام إلى صفوف نادي ريال مدريد فإنه لن يكون آخر لاعب ينضم إلى صفوف الملكي قادمًا من نادي بايرن ميونخ الألماني.

وشهدت السنوات الماضية انضمام الألماني توني كروس من صفوف بايرن ميونخ إلى ريال مدريد قبل أن يتبعه النمساوي ديفيد ألابا بعد ذلك بعدة سنوات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة