مانشستر يونايتد يصالح جماهيره بعودة كبيرة أمام نوتنجهام فورست

النادي الإنجليزي يحول تأخره لانتصار ثمين

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس 2023
مانشستر يونايتد يصالح جماهيره بعودة كبيرة أمام نوتنجهام فورست

نجح نادي مانشستر يونايتد في تحويل تأخره بهدفين إلى انتصار مهم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام نادي نوتنجهام فورست ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتمكن مانشستر يونايتد من مصالحة جماهيره وتصحيح الأخطاء في بداية المباراة ليحقق فوزاً ثميناً على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

وعاشت جماهير مانشستر يونايتد بداية مباراة كارثية أمام نوتنجهام فورست الذي استطاع أن يسجل هدفين في الدقيقتين الثانية والرابعة.

وتحسن أداء مانشستر يونايتد وساهم هدف كريستيان إريكسن في الدقيقة 17 من إعادة الشياطين الحمر إلى المباراة.

وفي الشوط الثاني، تمكن كاسيميرو من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 52، وضغط الشياطين الحمر بعد ذلك لتحقيق هدف الفوز الذي جاء في الدقيقة 76 من ركلة جزاء نفذها برونو فيرنانديز.

وبهذا الفوز، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 6 نقاط في المركز الخامس في جدول الترتيب، في حين تجمد رصيد نوتنجهام عند 3 نقاط في المركز الرابع عشر.

وينتظر أن يواجه مانشستر يونايتد في الجولة المقبلة نادي أرسنال الذي تعادل بدوره في مواجهة فولهام.

وستكون مباراة مانشستر يونايتد أمام أرسنال مهمة للطرفين في ظل فقدان الشياطين الحمر لثلاث نقاط بعد الهزيمة أمام توتنهام، مقابل إهدار أرسنال لنقطتين بعد التعادل مع فولهام.

ويأمل الفريقان في تحقيق الفوز وهو ما سيعطيهما دفعة قوية لمواصلة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي والمراكز المتقدمة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة