هالاند: تعافيت من الإصابة بعد تسجيل هدفين في شباك مانشستر يونايتد

حسم فريق مانشستر سيتي ديربي مدينة مانشستر لصالحه بعد الفوز على فريق مانشستر يونايتد بنتيجة 3-0

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أكتوبر 2023
هالاند: تعافيت من الإصابة بعد تسجيل هدفين في شباك مانشستر يونايتد

قال إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إن تسجيله هدفين في شباك فريق مانشستر يونايتد ساهم في شعوره بالتحسن رغم الآلام التي تعرض لها في ركبته خلال المباراة.

وحسم فريق مانشستر سيتي ديربي مدينة مانشستر لصالحه بعد الفوز على فريق مانشستر يونايتد بنتيجة 3-0، أمس الأحد ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف إيرلينج هالاند، في تصريحات تلفزيونية: "نستحق الفوز على مانشستر يونايتد وأرى أن المباراة كانت رائعة وفريق مانشستر سيتي قدم مستوى مميز وخاصة النجم برناردو سيلفا".

وتابع مهاجم فريق مانشستر سيتي: "جمهور مانشستر يونايتد قام بغناء أغنية روي كين لي ولا أعرف سبب ذلك، وواجهت ضغوطا خلال المباراة ولكن نجحت في تسحيل هدفين وهذا منحني شعورا رائعا، وأرى أنني احتفلت جيدا بعد تسجيل الهدفين كما شعرت بالتحسن حيث كنت أعاني من آلام في ركبتي خاصة عند تمريرة برناردو سيلفا لي في الهدف الثاني".

ورفع إيرلينج هالاند رصيده إلى 11 هدفا في صدارة هدافي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما ارتفع رصيد فريق مانشستر سيتي إلى 24 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالتساوي مع فريق أرسنال وبفارق نقطتين عن فريق توتنهام متصدر الدوري، وتوقف رصيد فريق مانشستر يونايتد عند 15 نقطة في المركز الثامن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة