هل يعاني مهاجم مانشستر يونايتد الجديد من إصابة مزمنة؟

كان نادي مانشستر يونايتد، قد أعلن منذ أيام، عن تعاقده مع اللاعب الدنماركي راسموس هويلوند

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أغسطس 2023
هل يعاني مهاجم مانشستر يونايتد الجديد من إصابة مزمنة؟

تعرضت جماهير نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لصدمة كبيرة بعد انتشار تقارير صحفية تحدثت عن معاناة مهاجم الفريق الجديد راسموس هويلوند من إصابة قد تمنعه من التواجد المستمر مع الفريق خلال مباريات الموسم المقبل.

وكان نادي مانشستر يونايتد، قد أعلن منذ أيام، عن تعاقده مع اللاعب الدنماركي راسموس هويلوند قادما من صفوف فريق أتالانتا الإيطالي، في صفقة بلغت قيمتها 72 مليون جنيه إسترليني.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، إن راسموس هويلوند خضع لفحص طبي باستخدام الرنين المغناطيسي، وتم الكشف عن "نقطة ساخنة" في ظهر اللاعب الشاب.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية، أن التشخيص الطبي أثبت احتمالية استجابة اللاعب الدنماركي للإجهاد بشكل سريع، ما يؤدي لتعرضه للإصابات بشكل أقوى مع تلاحم المباريات.

وأشارت "ديلي ميل" إلى أن حالة راسموس هويلوند تحتاج إلى تعامل خاص خلال الفترة المقبلة من أجل تجنب تعرضه للإصابة مجددا.

وقالت الصحيفة الإنجليزية، إن المهاجم الدنماركي لن يستطيع المشاركة في مباراتين خلال أسبوع واحد لفترة زمنية محددة من أجل تجنب تعرضه لإصابة أكبر وغيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

وأوضحت "ديلي ميل" أن الرياضيين الذين يتدربون بأحمال بدنية كبيرة في سن صغير قد يعانون من النقاط الساخنة التي تجعل اللاعب يتعرض للإجهاد بشكل كبير.

تفاصيل انضمام راسموس هويلوند إلى مانشستر يونايتد

يستمر تعاقد راسموس هويلوند مع فريق مانشستر يونايتد لمدة 5 سنوات، وتم وضع بند في العقد يسمح بتجديد التعاقد لعام إضافي بموافقة الطرفين، أي أن اللاعب الدنماركي قد يستمر في صفوف اليونايتد حتى عام 2029.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية، قد أكدت أن إصابة راسموس هويلوند جاءت خلال معسكر إعداد فريق أتالانتا الإيطالي، ومن المتوقع أن يغيب عن مباريات مانشستر يونايتد لعدة أسابيع.

وحتى الآن، سوف يغيب راسموس هويلوند عن 3 مباريات لفريق مانشستر يونايتد خلال شهر أغسطس الجاري، حيث سيلعب اليونايتد في مواجهة فرق ولفرهامبتون، وتوتنهام، ونوتنجهام.

وشارك راسموس هويلوند في 87 مباراة مع فريق أتالانتا بجميع البطولات، وسجل 27 هدفا، كما لعب 6 مباريات دولية مع منتخب الدنمارك وسجل 6 أهداف.

وكان إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، قد أشاد بمهاجمه الجديد راسموس هويلوند، مؤكدا أن اللاعب الدنماركي يعتبر أفضل تدعيم لهجوم اليونايتد في الموسم المقبل.

وقال تين هاج، في تصريحات صحفية: "أتابع راسموس هويلوند منذ فترة، وأنا معجب بقدراته الكبيرة وأسلوبه المميز وقدرته على الحسم أمام المرمى".

وقال راسموس هويلوند، في تصريحات صحفية، إن الانضمام لفريق مانشستر يونايتد يعتبر حلمه منذ الطفولة، مؤكدا رغبته في تحقيق البطولات مع الفريق.

وتابع هويلوند: "أرغب في تطوير مستواي خلال تواجدي مع فريق مانشستر يونايتد، والعمل مع مدرب كبير مثل إيريك تين هاج".

ويعتبر راسموس هويلوند ثالث صفقات فريق مانشستر يونايتد، في الصيف الجاري، بعد التعاقد مع أندريه أونانا حارس مرمى فريق إنتر ميلان الإيطالي السابق، وماسون ماونت من فريق تشيلسي الإنجليزي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة