تصريحات نارية للاعبي الأهلي قبل مباراة السوبر الإفريقي

يلعب النادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، مباراة السوبر الإفريقي، في مواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية، غدا الجمعة

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 سبتمبر 2023
تصريحات نارية للاعبي الأهلي قبل مباراة السوبر الإفريقي

تحدث عدد من لاعبي النادي الأهلي المصري عن رغبتهم في الفوز ببطولة كأس السوبر الإفريقي على حساب فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

ويلعب النادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، مباراة السوبر الإفريقي، في مواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية، غدا الجمعة في السعودية.

ويسعى النادي الأهلي المصري للفوز ببطولة كأس السوبر الإفريقي للمرة التاسعة في تاريخه، فيما يشارك فريق اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة السوبر الإفريقي للمرة الأولى في تاريخه.

"كهربا": الأهلي لا يخشى أحدا ونريد الفوز بالسوبر الإفريقي

قال محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب النادي الأهلي، إن فريقه يسعى للفوز بلقب بطولة كأس السوبر الإفريقي، لأن الأهلي يبحث دائما عن البطولات من أجل إسعاد الجماهير.

وأضاف "كهربا"، في تصريحات تلفزيونية: "نحترم فريق اتحاد العاصمة الجزائري، ولكن النادي الأهلي لا يخشى مواجهة أي فريق، وسوف نلعب من أجل الفوز بلقب كأس السوبر الإفريقي".

وتابع "كهربا": "هناك حالة تركيز كبيرة لدى اللاعبين، ونريد الفوز من أجل الجماهير الكبيرة التي تساند النادي الأهلي دائما داخل وخارج مصر".

وقال "كهربا": "الأهلي جاء إلى السعودية من أجل الحصول على كأس السوبر الأفريقي وبداية الموسم بشكل قوي والتتويج بلقب جديد واستمرار النجاح الذي تحقق في الموسم الماضي".

طاهر محمد طاهر: الفوز بالسوبر الإفريقي هام جدا للاعبين

قال طاهر محمد طاهر، لاعب النادي الأهلي، إن الفوز ببطولة كأس السوبر الإفريقي يمثل أهمية كبيرة للنادي الأهلي ولاعبيه وجماهيره.

وأضاف طاهر، في تصريحات للصفحة الرسمية للأهلي على موقع "فيس بوك": "الجميع ينتظر لعب مباراة كأس السوبر الإفريقي، وأتوقع أن نشاهد مباراة كبيرة بين الأهلي واتحاد العاصمة".

وتابع طاهر: "نسعى للفوز ببطولة السوبر الإفريقي لأنها أول مباراة في الموسم الجديد، ويجب أن نبدأ الموسم بقوة من أجل الحصول على جميع البطولات كما حدث في الموسم الماضي".

وقال طاهر: "الأجواء في السعودية مميزة، وفريق الأهلي استعد للمباراة جيدا خلال معسكر الإعداد في النمسا، ونريد الحصول على كأس السوبر من أجل الجماهير الكبيرة التي تدعم الفريق".

وأضاف طاهر: "بالطبع نحترم فريق اتحاد العاصمة الجزائري، خاصة أنه حصل على لقب كأس الكونفدرالية، ولكن الأهلي سيلعب المباراة بقوة من أجل الفوز ببطولة كأس السوبر الإفريقي".

محمد هاني: نريد بداية الموسم الجديد ببطولة كبيرة

قال محمد هاني، الظهير الأيمن للنادي الأهلي، إن الأهلي يرغب في بداية الموسم الجديد بالحصول على لقب كأس السوبر الإفريقي.

وأضاف محمد هاني: "النادي الأهلي استعد جيدا لمباراة كأس السوبر الإفريقي، وحصلنا على فترة إعداد مميزة".

وتابع الظهير الأيمن للأهلي: "بطولة السوبر الإفريقي من مباراة واحدة ويجب الفوز بها من أجل بداية الموسم ببطولة كبيرة".

وقال محمد هاني: "فريق اتحاد العاصمة الجزائري مميز ويمتلك قدرات فنية كبيرة وأعتقد أنهم استعدوا جيدا للمباراة، وقمنا بمشاهدة مباريات سابقة لهم من أجل التعرف على نقاط القوة والضعف في الفريق".

وأضاف محمد هاني: "جماهير الأهلي تدعم الفريق في أي مكان، وأتوقع تواجدهم بكثافة في المدرجات من أجل تشجيع الفريق، ونعتبر أن اللعب في السعودية ميزة إضافية للنادي الأهلي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة