كوريو كولكشن باي هيلتون تحطّ رحالها في جنوب شرق آسيا

مع افتتاح منتجع ساي لاجون جزر المالديف

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 سبتمبر 2019
كوريو كولكشن باي هيلتون تحطّ رحالها في جنوب شرق آسيا

سبتمبر 2019 - أعلنت هيلتون (ورمزها في بورصة نيويورك: HLT) اليوم عن افتتاح ساي لاجون جزر المالديف، كوريو كولكشن باي هيلتون، وهو ملاذ استوائي مستدام يبعث على الاسترخاء حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة ومياه البحر الرقراقة في أجواء ملؤها الأناقة لتمضية عطلة ممتعة مع الأصدقاء أو برفقة الشريك أو أفراد العائلة. يقع ساي لاجون جزر المالديف على ضفاف بحيرة إمبودو الرائعة ويشكّل جزءاً من مشروع كروس رودز جزر المالديف، الوجهة المتكاملة الأولى والوحيدة في البلاد التي تطرح مفاهيم جديدة في مجال الاستجمام.

كوريو كولكشن باي هيلتون تحطّ رحالها في جنوب شرق آسيا

يتزامن افتتاح ساي لاجون جزر المالديف مع إطلاق أول منتجعٍ تابعٍ لعلامة كوريو كولكشن باي هيلتون في جنوب شرق آسيا، وخامس منتجع لها في آسيا والمحيط الهادئ. يكتنف المنتجع 198 غرفة وفيلا، وسيكون ثالث منتجع تابع لعلامة هيلتون في جزر المالديف، ممّا يجعل من شركة الضيافة العالمية هذه أكبر وأعرق مشغّل للفنادق العالمية في جزر المالديف. دشّنت هيلتون أول منتجع يحمل علامة دولية في البلاد عام 1997، وها هي اليوم تتولى تشغيل كونراد المالديف جزيرة رانجالي الذي يضمّ 151 فيلا وجناحاً ومسكن موراكا، فضلاً عن والدورف أستوريا المالديف إثافوشي الذي يحتوي على 122 فيلا وقد فتح أبوابه مؤخراً في يوليو 2019.

كوريو كولكشن باي هيلتون تحطّ رحالها في جنوب شرق آسيا

وفي هذا السياق، قال ألان واتس، رئيس شركة هيلتون في آسيا والمحيط الهادئ: "نجحت علامة هيلتون لأكثر من 20 عاماً في طرح مفاهيم مبتكرة هي الأولى من نوعها في جزر المالديف، حيث أطلقنا العنان لمخيّلة المسافرين من خلال تقديم تجارب استثنائية من وحي الخيال كالاستيقاظ فوق مياه المحيط الهندي، أو تناول الطعام لا بل حتى النوم تحت سطح المياه الفيروزية. وقد أفضت جهودنا هذه إلى حجز مكانة بارزة لجزر المالديف على الخارطة العالمية، فضلاً عن توفير فرص العمل وتقديم مساهمات إيجابية في سبيل مساعدة المجتمعات المحلية على كسب رزقها وعيش حياة كريمة. ومع إطلاق ساي لاجون جزر المالديف، كوريو كولكشن باي هيلتون، نحن نسعى إلى تعزيز بصمة هيلتون في جزر المالديف ونواصل إرساء معايير جديدة للضيافة عبر ابتكار مفاهيم ريادية."

كوريو كولكشن باي هيلتون تحطّ رحالها في جنوب شرق آسيا

يبعد ساي لاجون جزر المالديف 15 دقيقة فقط عن مطار مالي الدولي على متن قاربٍ، وهو الخيار المثالي للباحثين عن عطلة مميّزة على جزيرة خلابة في جميع المناسبات، سواء كانت إجازة ممتعة في نهاية الأسبوع أو عطلة مطوّلة.

كوريو كولكشن باي هيلتون تحطّ رحالها في جنوب شرق آسيا

وبدوره، علّق المدير العام لمنتجع ساي لاجون جزر المالديف ونائب رئيس العمليات في كروس رودز جزر المالديف، مارتن فان دير ريدن قائلاً: "يسرّنا الترحيب بضيوفنا من كافة أنحاء العالم في كنف ساي لاجون جزر المالديف. سيحظى ضيوفنا الكرام بعطلة مثالية بين ربوع هذه الوجهة السياحية الرائعة الجمال والأماكن المخصصة للاسترخاء والمرح. يتميّز هذا المكان بهندسة معمارية استثنائية وتصاميم داخلية جريئة إلا أنه يوفّر أجواءً مثالية لتحظى بأوقات مفعمة بالراحة والسكينة. ونهدف إلى منح ضيوفنا شعوراً بالغبطة والرغبة في الاستكشاف حال وصولهم إلى المنتجع".

كوريو كولكشن باي هيلتون تحطّ رحالها في جنوب شرق آسيا

من جهته، عبّر الرئيس الدولي لكوريو كولكشن باي هيلتون، مارك نوجال قائلاً: "تُعتبر جزر المالديف الوجهة الحلم للمسافرين أجمعين، ويسرّنا أن نزاوج بين الأجواء الاستوائية الفاتنة وروح الاستكشاف التي تتحلى بها كوريو كولكشن. يُعدّ ساي لاجون جزر المالديف منتجعاً خاطفاً للأنفاس يمتاز بطابع فريد ويوفّر سهولة الوصول مباشرةً إلى المرافق الخلّابة في كروس رودز جزر المالديف. نحن نَعِد ضيوفنا الكرام بإقامة لا تُنسى في إحدى أجمل الوجهات حول العالم، وسط كرم ضيافة لا يُضاهى أتقنت هيلتون سُبُل تقديمه في مسيرة ممتدة على 100 عام تكلّلت بنجاحات باهرة."

تمّ تزيين كل غرفة في ساي لاجون جزر المالديف بتصميم عصري مشرق يعكس الإرث البحري للأرخبيل، مستخدمين الأقمشة العضوية والأخشاب المجروفة والألوان المستوحاة من البحر ومناظره الساحرة التي تأسر الحواس. يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الغرف والأجنحة، بما في ذلك الفلل المزوّدة بحوض سباحة والمستكنة فوق سطح المياه.

كما يتجلى إبداع المنتجع في مطاعمه واستراحاته الرائعة. على سبيل المثال، يختص مطعم واستراحة ميس أوليف أويل بجانب حوض السباحة بتقديم المأكولات البحرية المتوسطية. أما مستر توميام فهو مطعم مذهل يقدّم مأكولات تايلاندية مميزة مع مطبخ مفتوح ومساحات لتناول الطعام في الهواء الطلق. من ناحية أخرى، يقدّم مقهى بين/كو أصنافاً طازجة من القهوة والشاي الفاخر والوجبات الخفيفة الجاهزة التي تشمل لفائف صحية وعيدان الآيس كريم الشهية. كما يمكن للضيوف زيارة نادي كافيه ديل مار الشاطئي الشهير عالمياً والذي سيقدّم أجمل معزوفات جزر البليار، ويُقيم أروع الحفلات الشاطئية ويستضيف منسّقي أغانٍ عالميين في جزر المالديف للمرة الأولى.

علاوة على ذلك، يضمّ المنتجع حوض سباحة مترامي الأطراف ومطلاً على المحيط، بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية يدعو الزوّار للانتعاش وتجديد نشاطهم بين رحاب جنة من نسج الخيال. كذلك ستتوفّر مجموعة واسعة من الرياضات المائية والمرافق الترفيهية في مارينا كروس رودز النابضة بالحياة والمؤلفة من 30 مرسى.

أما مركز الغوص والرياضات المائية المعتمد من قبل اتحاد مدرّبي الغوص المحترفين، فسيوفّر رحلات دورية وجولات خاصة إلى أعماق البحار. سيطلع مركز الاستكشاف البحري ضيوفنا حول الأنشطة الواسعة للحفاظ على الثروات البحرية في المنتجع، والتي تشمل برنامج الأوصياء المبتدئين على الشعاب المرجانية ومبادرات إطلاق سمك المهرج، كما سيعرض مركز استكشاف جزر المالديف نبذة عن ثقافة هذه البلاد الآسرة. تتضمّن المرافق الأخرى سبا لان بي ويل ومخيم ونادي جونيور الشاطئي.

تكتنف مارينا كروس رودز أيضاً صالة فعاليات كروس رودز التي يمكن ولوجها مباشرةً من ساي لاجون جزر المالديف عبر جسرٍ للمشاة. يُعتبر هذا المرفق الحديث أول مركز مخصص للمؤتمرات في جزر المالديف، حيث سيوفّر خيارات تلائم كافة أنواع المناسبات التجارية سواء كانت فعاليات كبيرة للشركات أو استراحات مبتكرة لبناء الفِرق.

من جهة أخرى، يشكّل ساي لاجون جزر المالديف، كوريو كولكشن باي هيلتون جزءاً من برنامج الولاء للضيوف هيلتون أونرز الحائز على عدة جوائز والذي يشمل علامات هيلتون العالمية والبالغ عددها 17 علامة. وسيحصل الأعضاء الذين يحجزون مباشرة عبر قنوات هيلتون المفضّلة على مزايا فورية، بما في ذلك إمكانية دفع مرنة تسمح للأعضاء باختيار أي توليفة تقريباً من عدد نقاط هيلتون أونرز والمال لحجز إقامتهم، وخدمة واي فاي قياسية مجانية وحسم حصري للأعضاء غير متوفّر في أيّ مكان آخر. كما يتمتّع الضيوف بأدوات رقمية متوفرة حصرياً من خلال تطبيق هيلتون أونرز الرائد على الجوّال، حيث يتسنّى لهم تسجيل وصولهم، واختيار غرفتهم وولوج الغرفة باستخدام مفتاح رقمي.

واحتفالاً بافتتاح المنتجع، سيكسب أعضاء برنامج هيلتون أونرز 1000 نقطة إضافية في الليلة مقابل الحجوزات التي تُجرى من اليوم وحتى 29 فبراير 2020 عند الحجز مع هيلتون مباشرةً.

يقع ساي لاجون جزر المالديف، كوريو كولكشن باي هيلتون في جنوب مالي أتول، جمهورية جزر المالديف. لمزيد من المعلومات، أو للحجز، يمكن للمسافرين الكرام زيارة موقع ساي لاجون جزر المالديف، كوريو كولكشن باي هيلتون أو الاتصال على الرقم التالي 6651300 960+. للحصول على معلومات إضافية حول كوريو كولكشن باي هيلتون، يرجى زيارة الموقع التالي newsroom.hilton.com/curio.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا