توخيل وكونتي يتحدثان عن شجارهما في الملعب

يعد مشهد الشد والجذب بين توخيل وكونتي هو الأبرز في الجولة الثانية لبطولة الدوري الإنجليزي

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أغسطس 2022
توخيل وكونتي يتحدثان عن شجارهما في الملعب

شهدت مباراة تشيلسي وتوتنهام في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز مشادات متكررة بين الألماني توماس توخيل مدرب الأول والإيطالي كونتي مدرب الثاني.

وكانت المباراة شهدت إثارة فنية منقطعة النظير لتنتهي بنتيجة 2-2 بعد محاولات هجومية متبادلة ورغبة مستمرة في تحقيق الفوز.

تصريحات توخيل بعد المباراة

قال توماس توخيل عن الطرد الذي حصل عليه وأجواء المشدة، " اعتقدت أنه عندما يتصافح شخصان فيجب أن ينظرا إلى أعين بعضهما البعض ولكنه كان له رأي آخر".

وواصل حديثه بالتعليق عن الهدف الأول "لم يكن هذا ضروريا ولكن كثير الأشياء لم تكن ضرورية أيض، لم يكن هناك أي مشكلة بخصوص ذلك".

وأضاف توخيل "كرة قدم لعبة عاطفية. لسنا بحاجة إلى إشعالها. لديك مدربين عاطفيين على خط التماس وهذا كل شيء".

واستطرد عن احتفاله بهدف تشيلسي الثاني "في منتصف الاحتفال اعتقدت أنه لا ينبغي أن أفعل ذلك. لقد كانت فرحة نقية بعد تعادل غير مستحق، قد تسيئ إلى الخصم ولكنهم فعلوا نفس الشيء بعد التعادل".

وأردف "أنا محبط بالطبع لأنه كان يجب أن نحقق الفوز، وكان يجب أن يتم إلغاء هدفي توتنام. من الصعب تقبل ذلك في زمن تقنية الفيديو".

واختتم توماس توخيل حديثه، "كان من الممكن أن يكون فوزا كبيرا لنا لأن الأداء كان رائعا للغاية والطريقة التي لعبنا بها ومدى انضباطنا".

رد كونتي مدرب توتنهام

في المقابل قال الإيطالي أنطونيو كونتي عقب المواجهة المشتعلة، في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس الإخبارية، "أرى أنه من الأفضل الحديث عن المباراة، لقد كانت مباراة صعبة وحاولنا أن نكون تنافسيين لآخر وقت".

وواصل الإيطالي حديثه "تشيلسي أظهر أنه فريق جيد للغاية، ولكننا قدمنا أداء أفضل مقارنة بالموسم الماض، "إذا أردنا خلق مشاكل أكبر لتشيلسي فيجب أن نقدم أداء أفضل".

واستكمل "إذا كان هناك مشكلة مع توخيل فهو شيء بيني وبينه. وأيضا لم أر ما حدث بين روميرو وكوكوريا، من الطبيعي أن نأتي إلى هنا ونعاني لكننا في الوقت نفسه صنعنا فرصا للبقاء في المباراة".

هاري كين يوضح أهمية هدفه

تحدث الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق توتنهام عن قيمه هدفه خلال الثواني الأخيرة في مرمى تشيلسي خلال مواجهة الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال هاري كين في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس بعد المباراة، "كانت مباراة صعبة، لعبنا ضد فريق جيد. كنا نعلم أنها ستكون معركة صعبة، الشوط الأول لم نكن جيدين بما فيه الكفاية مع الكرة أو بدونها لكن في الشوط الثاني خرجنا وضغطنا بشكل جيد حتى تسجيل هدف التعادل".

وأضاف "واستقبلنا هدفا ثانيا بشكل محبط لكننا واصلنا القتال والضغط وحصلنا على واحدة في النهاية هناك. أنا سعيد بالطريقة التي قاتلنا بها خاصة في الشوط الثاني".

وتابع عن الهدف "لقد لعبت الكرة ولم أستطع أن أر إلى أين ذهبت ثم رأيت اهتزاز الشباك وكانت أمام جمهورنا، بعد تلك الفرصة التي أهدرتها، كان من الجيد أن تسكن هذه الكرة الشباك".

وواصل "لقد كانت مباراة مهمة بالنسبة لنا لإظهار مكانتنا كفريق. إنه ماراثون وليس سباق عدو سريع ولدينا طريق طويل لنقطعه مع وجود كأس العالم في منتصق الموسم لكنها كانت مهمة خاصة بعد الخسارة هنا لخمس أو ست سنوات، ستامفورد بريدج لم يكن أفضل مكان لنا على مر السنين لذا فإن الخروج بنقطة في النهاية كان شعورا جيدا".

وأتم عن طرد المدربين "إنه لأمر مخيب للآمال رؤية البطاقات الحمراء، لم أر ما حدث ولكنها في النهاية مباراة عاطفية، دربي لندن والشغف من كلا الجانبين. أراد كلا الفريقين الفوز. وهذا ما يحدث في بعض الأحيان في هذه المباريات".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة