كيف تخلص "رونالدو" من أزمة الضرائب في أسبانيا بعد إنتقالة ليوفينتوس ؟

  • تاريخ النشر: السبت، 21 يوليو 2018
كيف إنهي "رونالدو" أزمة الضرائب في أسبانيا بعد إنتقالة ليوفينتوس ؟

سارع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى دفع مبلغ 12.1 مليون جنيه إسترليني ووافق على حكم بالسجن لمدة عامين مع وقف التنفيذ، لينهي مشكلته مع الضرائب الإسبانية، حتى يبدأ مسيرة جديدة مع يوفنتوس الإيطالي دون مشاكل عالقة معه في مدريد.

وذكرت محطة إذاعية أسبانية، أن رونالدو قد أودع مبلغ 12.1 مليون جنيه إسترليني وسوف يدفع مبلغ 4.7 مليون جنيه إسترليني إضافية من الغرامات والتكاليف، حتى لا يتم إحتجازه في أسبانيا.

وكانت أزمة الضرائب أحد الأسباب الرئيسية لرحيله عن ريال مدريد، حيث يرى أن ريال مدريد لم يقف إلى جواره بما يكفي في أزمته مع الضرائب.

وعرض رونالدو قصره الفخم في حي "لا فينكا" في مدريد والبالغ سعره 4.8 مليون إسترليني للبيع، ويفكر جديا في تصفية كافة أعماله التجارية في العاصمة الإسبانية.


وكان نجم منتخب البرتغال قد أبدى قائد غضبه أكثر من مرة من معاملته كمجرم في أزمته مع الضرائب، ورد دائمًا أن هناك اختلافًا في تفسير قوانين الضرائب الإسبانية المعقدة.


ولا يريد المهاجم البالغ عمره 33 عامًا إهدار الوقت في تصفية الديون وقطع كل العلاقات مع مدريد وإسبانيا، حيث توجد شائعات بشأن سحب كافة أعماله التجارية من العاصمة الإسبانية والتي تحمل علامته CR7.