أزمة تعطل انتقال بونو إلى باريس سان جيرمان

الحارس المغربي يرغب في الانضمام إلى باريس

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2023
أزمة تعطل انتقال بونو إلى باريس سان جيرمان

أفادت تقارير صحفية فرنسية اليوم الأحد بأن نادي إشبيلية الإسباني رفض عرضًا من باريس سان جيرمان للاستفادة من خدمات الحارس المغربي ياسين بونو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت شبكة "RMC" الفرنسية أن لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان، طلب من إدارة النادي الفرنسي التعاقد مع بونو، الذي يُعتبر واحدًا من أفضل ثلاثة حراس في العالم العام الماضي.

وعرض باريس سان جيرمان مبلغ 15 مليون يورو على إشبيلية مقابل الحصول على خدمات بونو، لكن إشبيلية رفض العرض وطلب مبلغًا أعلى، يصل إلى 20 مليون يورو على الأقل.

وما زالت المفاوضات جارية بين الناديين، فيما يستهدف إنريكي ضم بونو لمهاراته في بناء اللعب بقدمه، لمنافسة الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما على مكان في التشكيلة الأساسية.

يذكر أن عقد بونو مع إشبيلية يمتد حتى عام 2025، ويُقدر سعره السوقي حاليًا بـ 12 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن بونو يعتبر من أهم حراس المرمى في العالم وخطف الأنظار خلال كأس العالم 2022 في قطر بعدما قاد منتخب بلاده للتأهل إلى نصف نهائي المونديال.

وقاد بونو منتخب المغرب للتأهل إلى قبل نهائي المونديال ليصبح أول منتخب عربي وأفريقي يتمكن من التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم على مر تاريخه منذ بداية انطلاق البطولة في عام 1930.

واستطاع المنتخب المغربي أن يتفوق على منتخبات بلجيكا وإسبانيا والبرتغال، وساهم بونو في الفوز على المنتخب الإسباني بركلات الترجيح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة