بعد خطوبتها لمحمد العمروسي.. مي فاروق لـ"الجمهور": شكرا من كل قلبي

أعلنت المطربة مي فاروق خطوبتها منذ أيام على الفنان محمد العمروسي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يناير 2024
بعد خطوبتها لمحمد العمروسي.. مي فاروق لـ"الجمهور": شكرا من كل قلبي

تصدرت خطوبة المطربة مي فاروق والفنان محمد العمروسي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان خبر خطوبتها ونشر صور وفيديوهات من حفل قراءة الفاتحة.

وانهالت التعليقات من المعجبين على خبر الخطوبة تهنئة مي فاروق ومحمد العمروسي متمنين لهم السعادة والفرحة

من جانبها حرصت المطربة مي فاروق على التعبير عن امتنانها لمحبيها وجمهورها على تهنئتهم بالخطوبة.

ونشرت مي فاروق على صفحتها الرسمية على الإنستغرام قائلة: "شكراً من كل قلبي لكل تهنئة وصلتلي علي خطوبتنا شكراً لحبكم واحترامكم وتقديركم دائما".

وتابعت قائلة: "فرحتكم بينا كبيرة عندي مفرحاني، دعواتكم لنا بالخير والتوفيق في حياتنا وأن يكون لنا الخير في بعض ويتمم لنا بالخير ربنا يفرح كل الناس ويسعدهم. بحبكم جدا".

قصة حب مي فاروق ومحمد العمروسي

وكشفت المخرجة بتول عرفة، بديلة قصة حب المطربة مي فاروق للفنان محمد العمروسي وبداية تعارفهما، من خلال منشور على صفحتها الرسمية على الفيسبوك.

وكتبت المخرجة بتول عرفة مع نشر صورة خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي قائلة: "بعد شهر من فرحي كلمتني روح قلبي مي فاروق وقالت لي فرحك كان سبب فرحة قلبي".

وأضافت قائلة: "حصل ايه بقى يا حلوين الحلوة مي كانت واقفة في فرحي حرانه من الجو راح الشاطر محمد كرجل جنتل أداها مروحة"

وتابعت بتول عرفة: "كانت في أيده علشان تهوي وتلطف الجو، ومن هنا أتعرفوا على بعض والجو بقى لطيف على الآخر وبقى كله هنا وحب".

زوج مي فاروق الأول

الجدير بالذكر، أن المطربة مي فاروق كانت متزوجة من أشرف سيد الموزع الموسيقي، وأنجبت منه طفلاً، وانفصلوا في عام 2019.

حفل مي فاروق

وكانت الفنانة مي فاروق شاركت في حفل "ليلة روائع السنباطي" ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، وقدمت خلال الحفل أغنيتين هما "لسه فاكر والأطلال"، تحت قيادة المايسترو هاني فرحات.

كما شاركت مي فاروق الشهر الماضي بحفل ليلة أم كلثوم بدار الأوبرا المصرية على المسرح الكبير، وقدمت أجمل أغاني سيدة الغناء العربي تحت قيادة المايسترو سليم سحاب، وسط تفاعل كبير من الجمهور معها بالتصفيق والغناء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة