كوندي يصدم برشلونة بطلب الرحيل

النجم الفرنسي يفكر جدياً في مغادرة البرسا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023
كوندي يصدم برشلونة بطلب الرحيل

صدم النجم الفرنسي جوليس كوندي جماهير نادي برشلونة بتقديمه بطلب الرحيل عن النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على الرغم من تألقه وازدياد شعبيته بين جماهير البرسا.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن كوندي أبلغ تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة بأنه يرغب في الرحيل ولا يشعر بالراحة تجاه دوره داخل الفريق ويفضل الانتقال إلى فريق آخر في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن كوندي فاجأ تشافي بطلبه على الرغم من اعتماد المدرب عليه في العديد من مباريات الموسم المنتهي.

وذكرت الصحيفة أن طلب كوندي جاء بسبب إصرار تشافي على الدفع به في مركز الظهير الأيمن على الرغم من أن اللاعب طالب في أكثر من مرة بأن يلعب في مركز قلب الدفاع.

ولا يشعر كوندي بالراحة في مركز الظهير الأيمن وهو الأمر الذي يجعله يخشى من تحوله إلى لاعب في مركز الظهير الأيمن بصورة مستمرة وهو ما سيؤثر على مسيرته بصورة عامة.

وأبدى نادي تشيلسي الإنجليزي استعداده في دفع المبلغ الذي يريده النادي الكتالوني من أجل الفوز بخدمات كوندي في الصيف الجاري في ظل بحث البلوز عن إعادة بناء تشكيلة الفريق.

الجدير بالذكر أن كوندي انضم إلى برشلونة قادماً من صفوف نادي إشبيلية الإسباني واستطاع أن يقدم العديد من العروض الجيدة التي ساهمت في فوز النادي الكتالوني بلقب الدوري الإسباني "الليغا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة