ميس حمدان تثير الجدل: نتجوز شوية ونتطلق..نعمل عقد يتجدد كل 3 أو 5 سنين

تصدرت الفنانة ميس حمدان التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 فبراير 2024
ميس حمدان تثير الجدل: نتجوز شوية ونتطلق..نعمل عقد يتجدد كل 3 أو 5 سنين

تصدرت الفنانة ميس حمدان التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد تصريحاتها المثيرة للجدل حول الزواج.

وقالت ميس حمدان في تصريحات تليفزيونية أنها من وجهة نظرها تري أنه من الممكن يكون الزواج قائم على عقد يتجدد كل 3 أو 5 سنوات. وأوضحت ميس حمدان أن سبب اقتراحا هو انتشار حالات الطلاق في الفترة الأخيرة بين أصدقائها في الوسط الفني.

وتابعت قائلة: "إحنا ممكن نمسك العصاية من النص نتجوز شوية ونتطلق، ونعمل عقد متجدد كل 3 أو 5 سنين مع رضاء الطرفين ويتجدد، هما عايزين يجددوا يجددوا مش عايزين خلاص".

واستكملت ميس حمدان إنها لم تمر بتجربة زواج حتى تقول وجهة نظرها فقالت: "يعني أنا بتكلم من برا مش موجودة في الموضوع، الواحد لما بيكون برا الحكاية بيقول أي كلام".

وأثارت تصريحات ميس حمدان عن الزواج انتقادات واسعة، بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وتعرض لهجوم وأن ما قالته يعتبر إهانة لقدسية الزواج وأهم مبادئه وأن ما تطالب به هو مخالف لمبادئ الزواج.

آخر أعمال ميس حمدان

الجدير بالذكر، أن الفنانة ميس حمدان شاركت مؤخرا في فيلم "السيستم" الذي تم عرضه مؤخراً في دور العرض بالسينمات ضمن موسم أفلام إجازة منتصف العام الدراسي.

وحقق الفيلم منذ بداية عرضه إيرادات ضعيفة في شباك التذاكر، الأمر الذي يهدده بسحبه من دور العرض بالسينمات، فحقق الفيلم مؤخراً بعد خمسة أيام من عرضه حوالي 486،947 جنيهًا في شباك التذاكر المصري.

وفيلم "السيستم" من بطولة كل من ميس حمدان وأحمد الفيشاوي وبسنت شوقي وطارق لطفي ومحمد علي رزق وأحمد فهيم ورانيا منصو ونهى عابدين وراجية محمود ويارا عزم ورندة رجب والفيلم من تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداري.

أعمال ميس حمدان القادمة

وتشارك الفنانة ميس حمدان حالياً في تصوير مسلسل "عودة الباورن" المقرر عرضه قريبا على شاشات التليفزيون ومنصات الرقمية.

والمسلسل من بطولة كل من حسين فهمي وميس حمدان وخالد سليم وريهام سعيد وزران مغربي ونهال عنبر والعمل من إخراج وتأليف سامر خضر.

كما شاركت ميس حمدان مؤخرًا في فيلم "أسود ملون" المقرر عرضه قريبا في دور العرض بالسينمات مع الفنانة الشابة منة عرفة ورنا رئيس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة