بعد خلع الحجاب.. أمل حجازي تثير الجدل: لم أخلع شرفي

ارتدت الفنانة اللبنانية أمل حجازي الحجاب منذ 7 سنوات وأعلنت اعتزالها الفن

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 مارس 2024
بعد خلع الحجاب.. أمل حجازي تثير الجدل: لم أخلع شرفي

حالة من الجدل سيطرت الأيام الماضية، بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان الفنانة اللبنانية أمل حجازي عن خلعها للحجاب بعد ابتعادها عن الفن منذ أكثر من 7 سنوات.

أول رد من أمل حجازي على خلع الحجاب

وتسبب خلع أمل حجازي للحجاب إلى تعرضها للهجوم كبير من عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما رأي آخرون أن مسألة خلعها للحجاب أو الرجوع له هو مسألة شخصية ليس لأحد حق التدخل في حياتها.

وحرصت الفنانة أمل حجازي على الرد عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك، على الانتقادات التي وجهت لها بعد خلعها للحجاب الذي قررت ارتداءه عام 2017، واعتزال الفن.

وقالت أمل حجازي: "إلى كل من يهمه الأمر أنا لم أخلع أخلاقي ولم أخلع شرفي ولم أخلع قربي وحبي إلى الله ولم أخلع إنسانيتي مع الفقير والمحتاج والمريض ولم أخلع مبادئي التي افتخر بها والحمد لله .. ولم أخلع حشمتي وهذا هو ديني وهذا ما طلبه الله منّا كبشر وهذا ما سأقابل الله به وليس شيئاً آخر .. مع حبي واحترامي اقتضى التوضيح".

أمل حجازي والحجاب

الجدير بالذكر، أن منذ عدة أيام انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للفنانة اللبنانية أمل حجازي ظهرت فيها في أحد المحلات، وهي بدون حجاب و, بقصة شعر قصير وتغني أغنيتها "زمان".

وكانت الفنانة أمل حجازي أعلنت في 2017 عن اعتزالها الفن وابتعادها وارتداء الحجاب، بعد فترة صعبة مرت عليها، حيث عاشت صراعا نفسيا بداخلها، جعلها تعيش في ألم، بسبب عشقها للفن وأنها تمارسه كهواية وليس كمهنة لها.

وكشفت أمل حجازي عن أسباب اعتزالها الفن، إلى رغبتها في التقرب إلى الله، وأنها بعد الصراع الداخلي الذي عاشته طلبت من الله الهداية الكاملة لها.

وجاء في بيان أمل حجازي لاعتزال الفن قائلة: "هناك طبعا الفن المحترم وفنانون محترمون كثر، ولكني أتكلم عن ذاتي، إنني الآن أشعر أنني في عالم آخر، وسعيدة كل السعادة به".

من هي أمل حجازي؟

أمل حجازي هي فنانة لبنانية ولدت بتاريخ 20 فبراير 1977، كانت متزوجة من محمد اليسار وانفصلت عنه عام 2009، ولديها ولدين هما "كريم ولارين".

قدمت الفنانة أمل حجازي خلال مشوارها الفني عدد من الألبومات الفنية أبرزهم "آخر غرام وزمان وبتدور على قلبي وبياع الورد".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة