هبة نور تثير الجدل: كل الرجالة خاينين.. وثروتي أقل من مليون دولار

حلت الفنانة هبة نور ضيفة مع الإعلامي علي ياسين في برنامج"كتاب الشهرة"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 فبراير 2024
هبة نور تثير الجدل: كل الرجالة خاينين.. وثروتي أقل من مليون دولار

كشفت الفنانة السورية هبة نور عن العديد من الأسرار والتفاصيل في حياتها الشخصية والمهنية، وتحدثت عن تجربة زواجها في سن مبكرة، وحقيقة زواجها السري وإنجابها طفلا، وتقليدها للفنانة هيفاء وهبي، ورأيها في خيانة الرجال، وتعرضها للتحرش.

زواج هبة نور في السر

وكشفت هبة نور في حوارها مع الإعلامي علي ياسين في برنامج "كتاب الشهرة" المذاع عبر قناة "الجديد"، إنها لم تتزوج بالسر ولم تنجب طفلا، وأن الشائعة التي انتشرت عنها موجودة منذ زمن طويل.

وقالت: "شائعة زواجي سرًا وإنجاب طفل موجودة من زمان، والناس مصدقين أن تيم ابن أختي هو ابني لأنه شبهي، والشائعة موجودة بقوة، وأنا مستحيل أتجوز بالسر".

وأضافت أنها تعيش حياة جيدة ولكن ليست رفاهية، وأنها لا تطمح للرفاهية بقدر ما تهتم بالسعادة، وأنها تدلل نفسها وتأمن مستقبلها، فتقول: "مصروفي عادي ومأمنة نفسي للأزمات، وثروتي أقل من مليون دولار، ومبسوطة ومعنديش مشاكل، وقدام بنعمل 10 ملايين و20 مليوناً".

تقليد هيفاء وهبي

ونفت هبة نور أن تكون تقلدت الفنانة هيفاء وهبي في إطلالاتها، وأكدت إنها تحب قوتها وشجاعتها في مواجهة الظلم والتحديات.

وقالت: "من 2022 لما عملت شعري أحمر اتهموني أني بقلد هيفاء، ولو في شيء نفسي أخده منها هيكون قوتها، لأني بحس أنها تعرضت لظلم كتير في حياتها، وتحدت أشياء حساسة وقدرت تضل موجودة وقوية ولا مرة حسستنا أن فيها شيء".

 وأعربت هبة نور عن رأيها في خيانة الرجال، وقالت إنها تعتقد أن كل الرجال خاينين بنسبة كبيرة، وأن ذلك طبيعتهم الغريزية، وأن المرأة تختلف عنهم في أنها عاطفية.

زواج هبة نور الأول

وتحدثت هبة نور عن تجربة زواجها وهي في سن الـ 16، وقالت إنها لا تلوم والدتها أو عائلتها على ذلك، ولكنها تلوم القانون الذي يسمح بزواج القاصرات، وأنها ضد هذا الأمر.

 وأكدت أنها تحتاج إلى وجود رجل في حياتها، سواء كان حبيبا أو زوجا أو صديقا، وأنها تخاف من الوحدة، وأنها تفضل عقلية الرجل الشرقي على الغربي، وأنها تحب أن يكون حمشا وغيورا، ولكنها تكره فكرة رغبته في التملك.

واختتمت حديثها بأنها تتمنى أن تكون لها عائلة، وأنها تحب الأطفال، وأنها تتطلع إلى مشاريع فنية جديدة ومختلفة.

أعمال هبة نور الأخير

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال التي شاركت فيها الفنانة هبة نور هو فيلم" كذبة كبيرة، مع عدد كبير من النجوم أبرزهم فؤاد يمين وساندي فرح وأليكو دواد وبديع أبو شقرا.

كما كان آخر مسلسل ظهرت فيه هبة نور كان مسلسل "جوقة عزيزة" والذي طرح ضمن موسم دراما رمضان 2022، بمشاركة عدد كبير من الفنانين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة