قلق داخل ريال مدريد بسبب أسينسيو

النجم الإسباني يضع عدة شروط من أجل التجديد للنادي الملكي

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أبريل 2023
قلق داخل ريال مدريد بسبب أسينسيو

يثير النجم الإسباني ماركو أسينسيو القلق داخل نادي ريال مدريد خلال الفترة الأخيرة وذلك بالتزامن مع اقتراب نهاية عقده مع النادي الملكي.

وكشفت صحيفة "ريليفو" الإسبانية عن أن إدارة ريال مدريد ما تزال بعيدة عن الوصول لاتفاق مع أسينسيو لتجديد عقده مع النادي خلال الفترة المقبلة.

ويقترب عقد أسينسيو من الانتهاء مع النادي الملكي وتخشى الإدارة من رحيل اللاعب بصورة مجانية خاصة وأن ذلك سيعني خسارة مالية كبيرة للنادي وسيجبر الفريق على الدخول في صراعات من أجل التعاقد مع بديل له.

يذكر أن أسينسيو وضع عدة شروط أمام ريال مدريد من أجل الموافقة على تجديد العقد وهي الحصول على راتب أكبر وضمانات لمشاركته بصورة أساسية مع النادي خلال الفترة المقبلة.

وازدادت أهمية أسينسيو مع ريال مدريد في الفترة الأخيرة بفضل تألقه مع النادي الملكي إذ أنه استطاع المساهمة في فوز الفريق على قادش في بطولة الدوري الإسباني بتسجيله للهدف الثاني في المباراة التي انتهت بهدفين دون رد.

ويقف المقابل المادي عائقاً أمام إدارة ريال مدريد خاصة وأنها لا ترغب في تقديم راتب كبير للاعب الإسباني في ظل الاحتياجات المالية للنادي من أجل الانتهاء من ملعب سانتياغو برنابيو خلال الفترة المقبلة.

ويفكر أسينسيو في مصيره مع النادي الملكي خاصة وأنه لازم مقاعد البدلاء لفترات طويلة تحت قيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة