"بعد غياب 22 عاما".. ماجدة زكي تعود للسينما بفيلم "سكر" الاستعراضي

تشارك الفنانة ماجدة زكي في بطولة فيلم سكر وهو فيلم استعراضي غنائي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أكتوبر 2023
"بعد غياب 22 عاما".. ماجدة زكي تعود للسينما بفيلم "سكر" الاستعراضي

عادت الفنانة ماجدة زكي لجمهورها ومحبيها في شاشة السينما بعد غياب استمر حوالي 22 عاما، قدمت خلالها العديد من الأعمال الممتعة في الدراما.

وتعود ماجدة زكي للسينما من خلال أكبر فيلم استعراضي غنائي في الشرق الأوسط، من إنتاج مجموعة MBC، والمقرر أن يتم توزيعه في مصر والشرق الأوسط. ويشارك الفنانة ماجدة زكي في بطولة الفيلم عدد من النجوم ومنهم الفنان محمد ثروت، والفنانة الشابة حلا الترك.

وشارك نجوم الفيلم مساء أمس في العرض الخاص له والذي تم في واحدة من سينمات مدينة العينة السخنة في مصر، ومن المقرر أن يتم طرحه للجمهور في دور العرض السينمائي بدأ من يوم 12 أكتوبر من الشهر الجاري.

وكان آخر فيلم شاركت فيه الفنانة ماجدة زكي هو فيلم أتفرج يا سلام مع الفنان هاني رمزي. وبعدها وعلي مدار 22 عاما قدمت مجموعة من أشهر أدوارها في الدراما.

آخر أعمال ماجدة زكي

آخر عمل شاركت فيه الفنانة ماجدة زكي هو تقديم دور "عايدة" في مسلسل هجمة مرتدة والذي عرض في عام 2021، وشاركت فيه البطولة مع النجوم أحمد عز وهند صبري. وفي عام 2020 تألقت في تقديم دور قوت القلوب حسن مرزوق في مسلسل قوت القلوب والذي عرض منه جزأين.

وضم مسلسل قوت القلوب مجموعة من النجوم إلى جانب ماجدة زكي ومنهم خالد زكي، سامي مغاوري، رانيا فريد شوقي، وسهر الصايغ. وفي عام 2017 تألقت في دور "زوزو" في مسلسل اللهم إني صايم مع الفنان مصطفى شعبان.

وفي عام 201 قدمت المسلسل الإذاعي السوشيال راضية وجسدت دور "راضية" وشاركها في المسلسل الكوميدي عدد من النجوم ومنهم سليمان عيد، عبد الرحمن أبو زهرة، ووفاء سالم. وفي عام 2014 كانت ماجدة زكي قد تألقت في تقديم دور العميد نور في مسلسل كيد الحموات.

وفي عام 2009 قدمت "ماجدة" شخصية سامية محمود المحامية في المسلسل الشهير حقي برقبتي، وفي نفس العام تألقت في تقديم بطولة المسلسل الكوميدي الشهير كريمة.. كريمة. ومن أعمالها في الفترة الأخيرة في الدراما دور زينب هانم الشلقاني في مسلسل أحلامك أوامر.

كما تألقت في دور "وجيدة" في مسلسل حارة العوانس والذي عرض في عام 2006. وكانت في عام 2004 قدمت واحدة من أدوارها الشهيرة وهو دور "مهجة" في مسلسل عباس الأبيض في اليوم الأسود مع النجوم يحيى الفخراني، منال عنبر، عزت أبو عوف، مروة عبد المنعم، دنيا سمير غانم، وأحمد عزمي.

وفي نفس العام قدمت مسلسل القاهرة منفلوط والعكس. وفي عام 2002 تألقت في أداء دور الحاجة هنية في مسلسل العطار والسبع بنات مع النجم الراحل نور الشريف والفنانة سمية الألفي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة