تألق بيرسي تاو مع الأهلي يجعله هدفا لعدد من الفرق الأوروبية

ساهم بيرسي تاو بشكل كبير في تأهل النادي الأهلي إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مايو 2023
تألق بيرسي تاو مع الأهلي يجعله هدفا لعدد من الفرق الأوروبية

يعيش الجنوب إفريقي بيرسي تاو، أفضل أيامه مع النادي الأهلي المصري خلال الفترة الحالية، خاصة مع تصدر الفريق لبطولة الدوري المصري الممتاز، وحصوله على لقبي كأس مصر وكأس السوبر المصري مؤخرا، والتأهل إلى نهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ولكن تألق بيرسي تاو، قد يعجل برحيله عن صفوف النادي الأهلي، في ظل التقارير التي تتحدث عن رغبة عدد من الفرق الأوروبية في التعاقد مع الجناح الجنوب إفريقي.

وقال موقع "فوتو سبور" التركي، إن فريق طرابزون سبور، الذي يلعب النجم المصري محمود حسن "تريزيجيه" ضمن صفوفه، يرغب في التعاقد مع بيرسي تاو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف الموقع، أن مندوب فريق طرابزون سبور التركي، تواجد في تونس لمتابعة اللاعب محمد علي بن رمضان، نجم فريق الترجي التونسي، في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ولكنه أبدى إعجابه بالمستوى الذي قدمه بيرسي تاو في المباراة.

وأوضح موقع "فوتو سبور" أن فريق طرابزون سبور التركي يمكن أن يواجه منافسة كبيرة من أندية أخرى ترغب في التعاقد مع بيرسي تاو بنهاية الموسم الجاري.

وتابع الموقع التركي: "بيرسي تاو يمكن أن يعوض رحيل تريزيجيه عن صفوف فريق طرابزون سبور، حيث يرحب النادي التركي ببيع النجم المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في حالة تلقيه عرضا ماليا بقيمة 6 ملايين يورو".

وأشار الموقع إلى أن النجم الجنوب إفريقي يعد هدفا لعدد من الأندية الأخرى، ومنها نادي أندرلخت البلجيكي، ونادي بروندبي الدنماركي.

وقال موقع "فوتو سبور" إن النادي الأهلي لم يجدد تعاقده مع بيرسي تاو حتى الآن، حيث ينتهي تعاقد اللاعب الجنوب إفريقي بنهاية الموسم الكروي المقبل 2024.

وأضاف الموقع التركي أنه توجد إمكانية لرحيل بيرسي تاو عن صفوف الأهلي بعد انتهاء منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تقام في شهر يناير 2024، حيث ستكون الفترة المتبقية في عقده وقتها 6 شهور فقط ويمكنه التوقيع لأي ناد بشكل مجاني.

وساهم بيرسي تاو بشكل كبير في تأهل النادي الأهلي إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على فريق الترجي التونسي في مباراتي الدور نصف النهائي بنتيجة 4-0، حيث ساهم بيرسي تاو في 3 أهداف من خلال تسجيل هدفين وصناعة هدف آخر.

كما وصل بيرسي تاو إلى 9 مساهمات تهديفية مع الأهلي في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث أحرز 4 أهداف وصنع 5 أهداف في 10 مباريات إفريقية.

ويلعب فريق الأهلي أمام فريق الوداد المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة الذهاب في القاهرة يوم 4 يونيو المقبل، وتقام مباراة العودة في المغرب يوم 11 يونيو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة