توقعات عن عقوبة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي المصري

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 أبريل 2022
توقعات عن عقوبة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي المصري

تعرض مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، سيد عبد الحفيظ، إلى الطرد بالبطاقة الحمراء خلال مباراة الفريق أمام النادي المصري البورسعيدي ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الممتاز.

وجاء طرد سيد عبد الحفيظ بعدما اعترض على قرارات الحكم محمود عاشور، قبل أن يشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجهه، ليخرج من الملعب بعد ذلك.

وكشفت التقارير الرياضية أن سيد عبد الحفيظ سيتعرض للإيقاف لمباراة واحدة وذلك وفقاً لما تنص عليه لائحة العقوبات من جانب رابطة الأندية المصرية.

وبجانب الإيقاف لمباراة، سيكون على سيد عبد الحفيظ دفع غرامة قدرها 20 ألف جنيه مصري إلى خزينة الاتحاد المصري لكرة القدم.

فيما ظهرت تقارير تتحدث عن إمكانية تغليظ العقوبة على سيد عبد الحفيظ وأن ذلك سيتوقف على تقرير الحكم أو مراقب المباراة خلال الساعات المقبلة.

الجدير بالذكر أن الأهلي خسر أمام المصري بهدف جاء عن طريق اللاعب هيثم لعيوني، وتجمد رصيد الأهلي عند 31 نقطة في صدارة الدوري مع مباراة أقل من نادي الزمالك الذي يأتي في المركز الثاني ويمتلك الرصيد ذاته من النقاط.

ترتيب الدوري المصري بعد خسارة الأهلي وفوز الزمالك

زادت المنافسة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد نتائج مباريات السبت والتي شهدت خسارة الأهلي وفوز الزمالك وبيراميدز.

وتمكن بيراميدز من تحقيق فوزًا صعبًا أمام ضيفه غزل المحلة بهدف دون رد بأقدام قلب الهجوم إبراهيم عادل وذلك بعد طرد زميله أسامة جلال بخمس دقائق.

وفي ستاد برج العرب، وجه المصري البورسعيدي الضربة الأولى لضيفه الأهلي في بطولة الدوري الممتاز بهدف دون رد سجله اللاعب هيثم ليوني من رأسية رائعة.

ووجه الزمالك صعوبات كبيرة في انتصاره على مصر المقاصة بهدف إمام عاشور، حيث أضاع أحمد سيد زيزو ركلة جزاء للمرة الأولى منذ فترة طويلة بقميص الفارس الأبيض وتلقى الدولي المغربي أشرف بن شرقي بطاقة حمراء.

صراع قمة الدوري المصري

وزادت صعوبة حسم صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز عقب مواجهات اليوم التي فتحت الباب أمام جولات مشتعلة قادمة.

ويحتل الأهلي صدارة جدول الترتيب برصيد 31 نقطة جمعها من 12 مباراة حيث فاز في 10 مواجهات وتعادل في مناسبة وتلقى خسارة واحدة.

ويأتي الزمالك في الوصافة بنفس الرصيد ولكنه لعب مباراة أكثر حيث خسر في مرتين وفاز في 10 مباريات وتعادل في مرة واحدة.

ويتواجد بيراميدز عند المرتبة الثالثة بـ29 نقطة من 13 مباراة حيث حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل مرتين وخسر في مرتين.

ويظهر سموحة في المركز الرابع برصيد 23 نقطة وفيوتشر خامسًا برصيد 19 نقطة فيما تقدم المصري للمركز السادس بعد أن رفع رصيده إلى 19 نقطة.

البنك الأهلي ينفرد بالمركز السابع برصيد 18 نقطة وبفارق نقطة واحدة فاركو ويحتل إنبي المركز التاسع برصيد 15 نقطة.

وتتساوى 4 أندية في الرصيد (14 نقطة) وهي سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري والجونة وطلائع الجيش في المراكز من العاشر إلى الرابع عشر.

صراع الهبوط في الدوري المصري

بدأ الحديث مبكرًا في عن الهبوط بعد تراجع عدة أندية في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز وذلك بعد مرور نحو 13 جولة حتى الآن.

وظل غزل المحلة في المركز الرابع عشر بعد خسارة اليوم أمام بيراميدز حيث توقف رصيده عند 13 نقطة فيما ياتي خلفه المقاولون العرب بـ11 نقطة.

إيسترن كومباني أول فريق الدائرة الحمراء برصيد 10 نقاط وبفارق نقطة عن مصر المقاصة صاحب الـ9 نقاط فيما يتذيل الإسماعيلي جدول الترتيب برصيد 8 نقاط.

ويتأهل أصحاب المركزان الأول والثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ببطولة دوري أبطال أفريقيا فيما يذهب الثالث والرابع إلى الكونفيدرالية في حالة تتويج أحد الرباعي الذهبي بلقب كأس مصر.

ويهبط أصحاب المراكز الثلاثة الأخيرة إلى دوري الدرجة الثانية مقابل صعود أوائل المجموعات في دوري الممتاز ب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة