مفاجأة في فشل صفقة رحيل رونالدو إلى نابولي الإيطالي

النجم البرتغالي كان على بعد خطوات من الانضمام للنادي الإيطالي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 سبتمبر 2022
مفاجأة في فشل صفقة رحيل رونالدو إلى نابولي الإيطالي

فجرت التقارير الصحفية الإيطالية مفاجآت حول سبب فشل رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف مانشستر يونايتد من أجل الانتقال لنادي نابولي الإيطالي خلال الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية.

وكشفت الصحف الإيطالية أن رونالدو كان يرغب بالفعل في الانتقال إلى نابولي لكي يشارك في دوري أبطال أوروبا مع الفريق الإيطالي بدلاً من المشاركة في الدوري الأوروبي مع مانشستر يونايتد.

وأضاف التقرير أن مانشستر يونايتد أبدى موافقته على رحيل رونالدو إلى نابولي بشرط الحصول على فيكتور أوسيمين مع إعارة النجم البرتغالي لمدة موسم.

فيما رفض نادي نابولي الحصول على خدمات رونالدو كإعارة مقابل بيع أوسيمين لصالح مانشستر يونايتد خاصة مع شرط النادي الإنجليزي بتقسيم راتب رونالدو بالتساوي بينه ونابولي.

ولم ينجح خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو في حل هذه المعضلة مع إدارة نابولي ولذلك توقفت الصفقة عند ذلك الحد.

كما أكدت التقارير الصحفية الإيطالية أن المفاوضات لم تتم بصورة مباشرة بين إدارتي مانشستر يونايتد ونابولي بل كان خورخي مينديز وكيل رونالدو هو الوسيط الرئيسي فيها.

وكان كريستيانو جيونتولي المدير الرياضي لنادي نابولي قد ألمح من قبل عن إمكانية ضم رونالدو وذلك من خلال حديثه عن العلاقة الجيدة التي يتمتع بها مع خورخي مينديز.

الجدير بالذكر أن رونالدو هو الهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا وكان يرغب في المشاركة بها هذا الموسم ليوسع فارق الأهداف مع الأرجنتيني ليونيل ميسي أقرب منافسيه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة