ماني يصل ألمانيا للانضمام لبايرن ميونخ

النجم السنغالي يستعد لبداية رحلة جديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يونيو 2022
ماني يصل ألمانيا للانضمام لبايرن ميونخ

وصل النجم السنغالي ساديو ماني لاعب نادي ليفربول إلى مدينة ميونخ الألمانية اليوم الثلاثاء كخطوة قبل إتمام انتقاله إلى صفوف الفريق البافاري في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن ماني وصل إلى مطار ميونخ بالفعل تمهيداً لخضوعه للكشف الطبي وإتمام صفقة انتقاله إلى نادي بايرن.

وتوصلت إدارة بايرن ميونخ لاتفاق مع إدارة ليفربول من أجل الحصول على خدمات ماني بداية من الصيف الجاري.

واستغلت إدارة بايرن عدم تجديد ماني لعقده مع ليفربول، والذي سينتهي بنهاية الموسم المقبل من أجل شراء اللاعب.

وتشير التقارير الرياضية إلى أن ماني سيخضع إلى الكشف الطبي خلال ساعات في مدينة ميونخ على أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة غداً الأربعاء.

ويعتبر ضم ماني تدعيماً ضخماً لنادي بايرن ميونخ خاصة وأنه من أهم نجوم نادي ليفربول والدوري الإنجليزي بصورة خاصة والكرة العالمية بصورة عامة.

ويبحث بايرن ميونخ عن تأمين الخط الهجومي له في ظل الرحيل المتوقع للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي الذي يبحث عن تجربة جديدة هو الآخر بالانتقال إلى نادي برشلونة.

حقيقة اقتراب ماني من بايرن ميونخ

تواصل إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني محاولات التعاقد مع الدولي السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد ماني من أبرز لاعبي الموسم الماضي في الدوريات الكبرى حيث ساهم في حصول الريدز على وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز وكذلك بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقاد ماني منتخب بلاده السنغال إلى تحقيق بطولة كأس أمم أفريقيا على حساب منتخب مصر بركلات الترجيح، وهي نفس الطريقة التي صعد بها إلى كأس العالم 2022 والمقرر إقامته في دولة قطر الشتاء المقبل.

ووضعت إدارة بايرن ميونخ ماني ضمن أبرز اهتمامتها في الصيف المقبل من أجل تعزيز القدرات الهجومية في الموسم الجديد واستعادة لقب دوري أبطال أوروبا.

تصريحات حميدزيتش عن ضم ساديو ماني

اعترف حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، الأنباء المتداولة عن اقترب ساديو ماني من ارتداء القميص البافاري في الموسم المقبل.

وقال حسن صالح حميديتش في تصريحات نشرها الصحفي الشهير فابريزيو رومانو "نعم، ماني سيأتي إلى بايرن ميونخ".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة