عنبة: تخنت في تصوير ألف حمد لله على السلامة بسبب عزومات يسرا

أوضح إنه عرض عليه أدوار البطولة ولكنه رفضها لأنه يبدأ من الصفر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023
عنبة: تخنت في تصوير ألف حمد لله على السلامة بسبب عزومات يسرا

حل مغني المهرجانات عنبة ضيفًا في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس على قناة dmc، وفي البرنامج تحدث عنبة عن كواليس تصوير مسلسل "ألف حمد لله على السلامة" الذي عرض في موسم رمضان 2023 وحقق نجاحًا كبيرًا.

وقد تحدث عنبة عن الاهتمام الكبير الذي أولته الفنانة يسرا له وللفنانة الشابة مايان السيد، التي قامت بدور ابنتها في المسلسل، وقال عنبة إنه كسب الكثير من الوزن خلال التصوير بسبب عزومات يسرا له.

وقال: "أنا أكثر واحد أكلت في عزومات يسرا وتخنت في المسلسل، أول مرة سألتني نفسي آكل إيه، وطلبت حاجتين وما شاء الله لقيت وليمة وكلنا أكلنا في الأستوديو، وبعدها سافرنا نصور في رأس البر، وجابت لنا عسل وفطير".

وقد أكدت النجمة الشابة مايان السيد على كلامه، وقالت إن طاقم العمل كان يترقب هذه اللحظات الأكل كان متنوعًا وجميلًا، وقالت: "كنا كلنا بنستنى العزومة لإن الأكل حلو جدا، وخصوصا صينية القرع بالبشاميل".

كما كشفت الفنانة مايان السيد إنها تعرضت لوعكة صحية بسبب إفراطها في الأكل في أحد مشاهد المسلسل، وقالت: "كان عندنا مشهد المفروض سماح رجعت من كندا وبقالها فترة بعيدة عن الأكل المصري، وعملوا لها ممبار وفشة وكوارع".

وأضافت: "اقترحت على المخرج عمرو صلاح آكل بجد بدل ما ألعبها من ناحية إني قرفانة، أكلت جامد في المشهد وتعبت، وتاني يوم كان محاليل ولغوا التصوير، ودي غلطتي لأني من فترة ما أكلتش الأكل ده".

عنبة يتحدث عن حبه للفن

وتحدث مغني المهرجانات عنبة عن علاقته بالفن، وأوضح أنه أحب الفن والتمثيل منذ صغره، وقال:" كنت بحب اتفرج على أفلام ومسلسلات، وكنت بحب أحط نفسي مكان اللي بيمثل".

وأكد عنبة أنه عرض عليه العديد من أدوار البطولة ولكنه رفضها لأنه لا يزال مبتدئ وفضّل أن تكون بدايته مع الفنانة يسرا، وقال: "جالي حاجات كتير عشان أكون بطل العمل، ودا مستحيل  لأني ببتدي من الصفر".

وأضاف: "لما جالي المسلسل مع يسرا دا بالنسبالي كان حاجة كبيرة أوي وشجعتني، وفي أول مشهد بيني وبين يسرا كنت داخل بزعق فيها، فشيلت الخوف من أول المسلسل".

ونفى عنبة أن يكون قد حصل على كورسات في التمثيل أو مشاركته في ورش تمثيل قبل هذه التجربة، وقال: "مخدتش كورسات تمثيل، أنا خدت في الدنيا كل حاجة إلا التمثيل".

يُذكر أن مسلسل ألف حمد لله على السلامة عرض في رمضان 2023 من بطولة يسرا وآدم الشرقاوي ومايان السيد وشيماء سيف ومحمد ثروت ومايان السيد وعنبة وهو من إخراج عمرو صلاح وتأليف محمد ذو الفقار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة