محامي شيرين عبد الوهاب: مليون دولار خسائر "شيرين" من سرقة حساباتها

تقدم محامي شيرين عبد الوهاب ببلاغ للنائب العام ضد أحد الأشخاص اتهمه بالاستيلاء على حسابات موكلته على مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 سبتمبر 2023
محامي شيرين عبد الوهاب: مليون دولار خسائر "شيرين" من سرقة حساباتها

قال حسام لطفي محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، إن الفنانة "شيرين" شخص ملتزم للغاية، وهي تسعى دائما لأن تظهر لجمهورها بأفضل صورة.

وأوضح حسام لطفي محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، في تصريحات مع الإعلامية إنجي أنور في برنامج "مصر جديدة" على قناة "إي تي سي"، أن "شيرين" تعرضت للسرقة من قبل شخص وثقت فيه وبعدها أسس شركة مع أخر واستولى على الحسابات الرسمية للقناة.

وأضاف محامي شيرين عبد الوهاب، أن هذا الشخص المتهم تسبب في أزمات بين موكلته وبين شركة روتانا بسبب حقوق الأغاني التي أصبحت تنشر على منصات التواصل الاجتماعي ومنها موقع "اليوتيوب".

وعن حجم الخسائر المادية التي تعرضت لها الفنانة شيرين عبد الوهاب، أكد المحامي أنها مبالغ ضخمة تتجاوز المليون دولار. وقال المحامي إن المتهم يخضع حاليا للتحقيق في جرائم المعلومات والتي تصل عقوبتها إلى حوالي 3 سنوات وأيضا تعويض مالي.

وأوضح المحامي أن موكلته شيرين عبد الوهاب، تحاول أن تثبت من خلال بلاغها الذي تقدمت به إلى النائب العام إثبات حقها ضد الشركة المنتجة.

جدير بالذكر أن محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، تقدم ببلاغ قال إن البلاغ إلى النائب العام، يتهم المنتج محمد أسامة محمود حسنين الشاعر، وشهرته محمد الشاعر، بالاستيلاء علي صفحات المطربة الرسمية وأغنياتها دون علمها.

آخر أخبار شيرين عبد الوهاب

  تألقت الفنانة شيرين عبد الوهاب في الفترة الأخيرة في عدة حفلات غنائية، ومنها مشاركتها كنجمة حفل "ليلة الدموع" التي أقيمت على مسرح بنش مارك في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وتألقت "شيرين" وقدمت مجموعة من أشهر أغانيها الحزينة، وتفاعل معها الجمهور السعودي وأشادوا بها، وفي نهاية فقرتها الغنائية وجهت الفنانة شيرين الشكر للفنانة الإماراتية أحلام، وأيضا الفنانة المصرية أنغام.

وأثار حديثها عن الفنانة أنغام جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وتوقع البعض أن الكلمات ليست شكراً كما ظهرت، ولكنها تحمل عتاباً ولوماً، خاصة أنه كانت قد أثير جدلاً في الإعلام المصري والعربي وعلى مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية عن المطربة التي تستحق لقب "صوت مصر".

كما أحيات الفنانة شيرين عبد الوهاب أيضا، حفلا آخر في المملكة العربية السعودية، وأطلت ببذلة رياضية أثارت إعجاب جمهورها في المملكة والعالم العربي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة