محسن منصور عن صديقه ماجد الكدواني: رشحني لدوري في حرامية في تايلاند

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023
محسن منصور عن صديقه ماجد الكدواني:  رشحني لدوري في حرامية في تايلاند

حل الفنان محسن منصور ضيفًا في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس على قناة DMC وفي البرنامج تحدث عن علاقته بالفنان ماجد الكدواني وعن مساعدته في عودته إلى الفن وخاصة في فيلم "حرامية في تايلاند".

وأوضح منصور أنه سافر إلى خارج مصر للعمل وأن من شجعه على العودة إلى الفن من جديد هو الفنان ماجد الكدواني والفنان محمد رمضان، وقد كشف مساعدة الكدواني له في زواجه.

وقال: "اللي شجعني أرجع من السفر اثنين، ماجد الكدواني ومحمد رضوان أصحاب عمري، وماجد هو اللي مجوزني مراتي، وساعدني في إنه يدهن الشقة".

اقرأ أيضًا: نجوم الفن يشاركون في حفل زفاف يوسف ابن الفنان ماجد الكدواني 

محسن منصور يتحدث عن كواليس حرامية في تايلاند

وقد روى الفنان محسن منصور عن قصة مشاركته في فيلم "حرامية في تايلاند" ودور ماجد الكدواني في مشاركته في هذا العمل، وقال: "ماجد كلمني وأنت كنت بعيط في المسرح، وقال لي تعالى في مشهد".

وأضاف: "روحت لماجد في مطعم لقيته هو وكريم عبد العزيز قاعدين بياكلوا سمك وأنا جعان، وإدوني ورقة لقيت دوري فيها جملة هتلعب؟ لأ".

وقد أوضح منصور أنه خلال تصوير الفيلم زادت مشاهده في الفيلم وزادت مساحة دوره، وأوضح أن كلمة "سلانكتيه" كانت خارجة عن النص، وقال: "قعدنا نلعب على الترابيزة، وكريم عبد العزيز وماجد الكدواني قاعدين، وساندرا نشأت بتخرج، وأنا منتظر كلمة هتلعب، وأول ما قال هتلعب قلت له سلانكتيه!".

وقال إن المخرجة ساندرا نشأت عن معنى كلمة "سلانكتيه" التي قالها خلال المشهد وكانت هذه الكلمة سببًا في زيادة مشاهده في الفيلم، وقال: "قررت ساندرا زيادة أجري من 200 جنيه إلى ألف جنيه بسبب المشهد دا".

اقرأ أيضًا: ماجد الكدواني عن كريم عبد العزيز: إحنا مش إخوات إحنا مصروفين لبعض

محسن منصور يتحدث عن سبب اختياره في أدوار الشر

وقد كشف الفنان محسن منصور عن سبب اختيار المخرجين له لتقديم أدوار الشر، وقال: "أنا طيب آخر حاجة، لكن دائمًا بيحصل تسكين للدور على المستوى الجسماني، بيقولوا حواجبك تقيلة ووشك تخين، فلازم تعمل دور شرير".

وعن الفنانين الذين يحب أن يشاهد أعمالهم قال محسن منصور إنه يحب كل نجوم الجيل القديم مثل زكي رستم وتوفيق الدقن وعادل أهم وستيفان روستي ومحمود المليجي ويعشق تركيبة هؤلاء النجوم بشكل كبير.

وقال: "الناس بتكره الشخصية لكنها تحب الممثل، وهذه المنطقة التي ألعب دائمًا عليها،  خاصة أن دور الشرير في العمل يكون له لازمة دائمًا في الشخصية".

اقرأ أيضًا: كريم عبدالعزيز في أزمة بسبب بوستر فيلمه الجديد

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة