نيمار مصمم على تقديم موسم استثنائي مع باريس بسبب المدرب الجديد

النجم البرازيلي يبدأ صفحة جديدة مع سان جيرمان

  • تاريخ النشر: السبت، 23 يوليو 2022
نيمار مصمم على تقديم موسم استثنائي مع باريس بسبب المدرب الجديد

يبدو أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان يستعد للظهور بصورة مغايرة خلال الموسم المقبل مع نادي العاصمة الفرنسي.

وكشفت شبكة "UOL SPORTE" البرازيلية أن نيمار يشعر بحماس كبير للموسم الجديد مع باريس سان جيرمان بفضل المدرب كريستوف جالتيه الذي تولى قيادة الفريق خلال الأيام الأخيرة.

ووصفت الشبكة البرازيلية أن نيمار يتحدث بصورة مستمرة مع جالتيه المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان وهو ما يجعل النجم البرازيلي يشعر بالارتياح خاصة وأن التفاهم مع المدرب الجديد أعلى بكثير مما كان يشعر به مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني السابق للنادي.

كما أشارت الشبكة البرازيلية إلى أن الحديث بين نيمار وجالتيه تطرق للكثير من المهام التكتيكية والقيادية للنجم البرازيلي في الملعب وهو ما جعله يتأكد بأن المدرب الجديد لن يهمش دوره داخل الفريق لصالح الفرنسي كيليان مبابي.

فيما لا يقتصر طموح نيمار على الظهور بصورة مستمرة مع نادي باريس سان جيرمان بل يبحث كذلك عن تقديم أفضل أداء ممكن مع منتخب البرازيل في كأس العالم 2022 في قطر.

ويبدو أن جالتيه قد وعد نيمار بأنه سيعطيه صلاحيات جديدة داخل أرض الملعب في الموسم الجديد وهو ما جعل اللاعب يطمئن ويشعر بالحماس وكأنه بدأ صفحة جديدة مع النادي.

وكان نيمار قد دخل في علاقة متوترة مع إدارة الفريق ومع بعض زملائه بعد الإقصاء من بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي أمام ريال مدريد من دور الـ16 في المسابقة.

وانتشرت عدة تقارير بعد هذه الحادثة تتحدث عن رغبة باريس سان جيرمان في تسويق عقد نيمار وبيعه مقابل مبالغ تتراوح ما بين 50 إلى 75 مليون يورو.

فيما تمسك جالتيه المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان ببقاء نيمار مع الفريق وهو ما جعل الإدارة تنتظر دخول شهر يوليو الجاري والذي يفعّل تلقائياً عقد اللاعب مع الفريق حتى عام 2027.