إيميليانو مارتينيز يتعرض للانتقادات مجددا ولكن هذه المرة من مدربه

انتقد إيمري، إيميليانو مارتينيز حارس مرمى فريق أستون فيلا بعد خطأه في لقاء نادي أرسنال

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2023
إيميليانو مارتينيز يتعرض للانتقادات مجددا ولكن هذه المرة من مدربه

تعرض الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز للانتقادات مجددا ولكن هذه المرة من مدربه أوناي إيمري، المدير الفني لنادي أستون فيلا الإنجليزي.

وانتقد إيمري، إيميليانو مارتينيز حارس مرمى فريق أستون فيلا بعد خطأه في لقاء نادي أرسنال ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والذي كلف فريقه الهدف الرابع وخسارة المباراة.

واستعاد نادي أرسنال صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة، متقدما على نادي مانشستر سيتي الذي تراجع إلى المركز الثاني برصيد 52 نقطة.

وتقدم أستون فيلا مرتين على أرسنال ولكن الفريق اللندني كان يدرك التعادل، وفي الهدف الثالث لأرسنال أحرز الحارس إيميليانو مارتينيز هدفا بالخطأ في مرماه حيث ارتدت تسديدة جورجينيو لاعب أرسنال من العارضة واصطدمت في رأسه ودخلت إلى المرمى.

وفي الهدف الرابع لأرسنال خرج الحارس إيميليانو مارتينيز من مرماه لمساعدة فريقه في إحراز هدف التعادل في اللحظات الأخيرة من المباراة، ولكن أحرز لاعب أرسنال جابرييل مارتينيلي الهدف الرابع في شباك أستون فيلا الخالية لتنتهي المباراة بنتيجة 4-2.

وقال أوناي إيمري، المدير الفني لنادي أستون فيلا: "خسرنا مباراة أرسنال بنتيجة غير جيدة، وأنا لم أطلب من حارس مرمى فريقي التقدم إلى الهجوم لتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 92 من عمر المباراة".

ودائما ما يثير الحارس إيميليانو مارتينيز الجدل بسبب تصرفاته الغريبة، وخاصة ما فعله بعد فوزه مع منتخب الأرجنتين ببطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، حيث ظهر في فيديو بغرفة خلع ملابس منتخب الأرجنيتن وسخر من كيليان مبابي مهاجم فرنسا وقال "دقيقة صمت على مبابي الميت"، كما حمل دمية عليها صورة مبابي وهو يبكي خلال احتفالات جماهير الأرجنيتن بلقب المونديال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة