ناجلسمان يثير الجدل بعدم منح نوير شارة قيادة ألمانيا

مدرب المنتخب الألماني يتمسك بمنح الشارة إلى جندوجان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023
ناجلسمان يثير الجدل بعدم منح نوير شارة قيادة ألمانيا

تسبب جوليان ناجلسمان، مدرب منتخب ألمانيا، في صدمة كبيرة فيما يتعلق بشارة قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث قد يشهد عودة الحارس المخضرم مانويل نوير.

وكان المدرب الألماني قد أعلن سابقًا أنه لا ينوي سحب شارة القيادة من إلكاي جوندوجان، الذي حملها أثناء غياب نوير بسبب الإصابة.

وخلال مؤتمر صحفي قبل مباراة ودية مع المكسيك غدًا، صرح ناجلسمان قائلاً: "إلكاي سيظل القائد، هذا ما أكدته مرارًا، إنه شخص لا يصرخ أبدًا على زملائه، وأنا سعيد بهذا".

وفي سياق آخر، أكد ناجلسمان ضرورة أن يظهر كل لاعب بأفضل ما لديه من أجل ضمان وجوده في صفوف المنتخب الألماني، مشيرًا إلى أن "الأداء لا يزال العامل الرئيسي في استدعاء كل لاعب، بما في ذلك جوشوا كيميتش".

وأضاف: "إذا كان باسكال جروس أفضل، فسيكون في التشكيل الأساسي"، بهذا يشير إلى عدم ضمان أي لاعب مركز أساسي خلال الفترة المقبلة.

وعن سؤاله حول غياب كيميتش بسبب نزلة برد عن مباراتي الولايات المتحدة والمكسيك، أجاب: "كان هذا أمرًا يسبب لنا قلقًا كبيرًا، لكنه كان الأكثر تأثرًا بهذا".

الجدير بالذكر أن قرار عدم منح الشارة إلى مانويل نوير تسبب في إثارة الجدل بين الأوساط الرياضية الألمانية خاصة وأن نوير يتقلد شارة قيادة المنتخب الألماني منذ سنوات طويلة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة