مراجعة Razer Barracuda X

سماعة لاسلكية واحدة للتحكم بكل شيء!

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أغسطس 2021
مراجعة Razer Barracuda X

لا يوجد شيء مميز في تصميم Razer Barracuda X فهيا سماعة رأس لاسلكية بسيطة يمكن توصيلها وتشغيلها. تبدو جميلة وعملية ولكن ليست براقة. الصوت نظيف وخالي من الضوضاء. ميزة أساسية هي دونجل USB-C لاسلكي ، والذي يسمح لها بالاتصال بسرعة وسهولة مع PS5 أو Switch أو PC أو هاتف Android أو أي جهاز يدعم صوت USB-C: هذه الميزة نادرة. تعمل كل جانب من جوانب سماعة الرأس بشكل جيد. حقاً Barracuda سماعة رأس غير مكلفة متعددة المنصات تستحق الاستحواذ!

مراجعة Razer Barracuda X

التصميم والميزات Razer Barracuda X

بالنسبة لشركة Razer ، هي شركة معروفة بإضاءة RGB وطريق ملون باللون الأسود والأخضر النيون الساطع ، فإن Barracuda X لا تعطي شكل مدهش. الإطار والأكواب البلاستيكية مصنوعة بالكامل من البلاستيك الأسود ، دون أي تلميح من اللون الأخضر المعروف. الكؤوس لها شكل بيضاوي مطابق تقريبًا لتلك الموجودة على Razer Opus ، سماعات الرأس ANC الحديثة للشركة. تم حفر اسم وشعار Razer بمهارة في الشريط العلوي والأكواب على التوالي ، ولكن من بعيد ، يبدو وكأنه سماعة رأس عادي.

مراجعة Razer Barracuda X

وعلى الرغم من أن التصميم بسيط ، إلا أن أساسيات Barracuda X قوية. الشريط العلوي مصنوع من البلاستيك بنواة فولاذية وبطانة جلديّة ، ويمكن تعديله بسهولة ويضفي مزيدًا من الراحة ، وإن كان فضفاضًا إلى حد ما. في الإنصاف ، هذا حسب التصميم. تفي Razer بوعدها بـ "ملاءمة خالية من الضغط".

تزن Barracuda X حوالي 268 جرامًا، ويشعر بأنه خفيف جدًا على الرأس. قم بدمج ذلك مع أغطية الأذن الكهفية ولديك سماعة رأس يمكنك ارتداؤها لفترة طويلة من الوقت دون أي ازعاج. وسادات الأذن ، المبطنة بإسفنج الميموري فوم ، مغطاة بمادة شبكية نادرة تكون خفيفة وناعمة ، لا تزعج أو تخدش.

مراجعة Razer Barracuda X

على حافة قطعة الأذن اليسرى ، يتميز Barracuda X بعدد لا بأس به من أدوات التحكم على متن الطائرة. من الجزء الخلفي من الكوب إلى الأسفل ، لديك زر كتم الصوت ، بكرة الصوت ، زر الطاقة ، مقبس سماعة رأس 3.5 مم للاتصال السلكي ، منفذ شحن USB-C ، وأخيرًا ، ميكروفون ذراع السلك القابل للفصل. يتضاعف زر الطاقة أيضًا ، ويتضاعف ثلاث مرات ، وأربعة أضعاف كوحدة تحكم وسائط ذات زر واحد: اضغط عليه للتشغيل / الإيقاف المؤقت ، أو انقر نقرًا مزدوجًا لتخطي المسار ، أو انقر ثلاث مرات للعودة. عناصر التحكم جيدة الصنع.

مراجعة Razer Barracuda X

داخل الكؤوس ، يتميز Barracuda X بنسخة معدلة من برامج تشغيل Razer"s Triforce 40 مم ، وهو تصميم خاص يكرر الأصوات المنخفضة والمتوسطة والعالية التردد بشكل مستقل. في هذه الحالة ، أن برامج التشغيل تتميز بضبط متوسط ​​وعالي النطاق مشابه لـ Razer Opus ، ولكن مع صوت جهير أكثر وضوحًا.

على جانب "مدخل الصوت" ، يتميز Barracuda X بميكروفون قابل للفصل. تتميز ذراع الرافعة السلكية المغلفة بالبلاستيك بالمرونة وتحافظ على وضعها جيدًا. إنها تتميز بنطاق التقاط دقيق إلى حد ما ، لذلك عليك أن تكون دقيقاً عند إعداده. بمجرد وضعه بشكل صحيح، فإنه يلتقط صوتك جيدًا مع إبعاد الضوضاء المحيطة.

الميزة الرئيسة لـ Barracuda X ليست موجودة حتى على سماعة الرأس نفسها! على الرغم من ذلك: فهي تحتوي على دونجل USB-C يتيح اتصالاً لاسلكيًا بزمن انتقال 2.4 جيجا هرتز عبر أجهزة PS5 والكمبيوتر الشخصي والمحول وأجهزة Android. لا يوجد أي شيء جديد أو سحري هنا: تحويل دونجل Barracuda اللاسلكي إلى USB-C يفتح الباب أمام Barracuda لتقديم التوصيل والتشغيل اللاسلكي لمجموعة واسعة من الأجهزة. إنها ميزة رائعة للغاية إذا كنت تريد القفز من جهاز إلى آخر بشكل متكرر ، حيث لا توجد عملية ربط. كالعادة ، يوفر هذا النوع من الاتصال بسرعة 2.4 جيجا هرتز اتصالاً مستقرًا يمكن الاعتماد عليه عبر كل جهاز اختبرته.

من الناحية الفنية ، يتوافق Barracuda X أيضًا مع أجهزة Xbox و iOS والأجهزة الأخرى من خلال اتصال صوتي سلكي مقاس 3.5 مم.  

أخيراً، بكل تأكيد من الضروي أن نتحدث عن عمر البطارية. Barracuda X تعمل لمدة تصل إلى 20 ساعة بشحنة واحدة.  

الألعاب Razer Barracuda X

يوفر Barracuda X صوتًا جيدًا للغاية لسماعات ألعاب لاسلكية متوسطة المستوى. عبر كل من الألعاب التنافسية والجوية مثل Call of Duty: Black Ops Cold War و Dead by Daylight و Returnal و Super Mario Odyssey ، تخلق سماعة الرأس صوتًا عميقًا ولكنه متوازن يتيح لك العثور على إشارات خفية وتقدير الفروق الدقيقة للصوت المحيطي في الألعاب.

حول السماعة RAZER BARRACUDA X

سماعات الرأس

  • استجابة التردد: 20 هرتز – 20 كيلو هرتز
  • المعاوقة الكهربائية: 32 أوم عند 1 كيلو هرتز
  • الحساسية: 96dBSPL/mW@1KHz by HATS
  • محول نبضات الكهرباء إلى صوت: محول نبضان ديناميكي مخصص قياس 50 ملم
  • القطر الداخلي لمساند الأذن: 60*40 ملم
  • نوع التوصيل: وصلة USB-C أو وصلة سلك 3.5 ملم
  • طول الكابل: 1.4 متراً / 4.92 قدماً
  • الوزن التقريبي: 250 جرام/ 0.55 رطل
  • وسادات الأذن البيضاوية: تغطية كاملة للأذن بقماش وجلد فخم لعزل الصوت وإضفاء الشعور بالراحة

الميكروفون

  • استجابة التردد: 100 هرتز – 10 كيلو هرتز
  • نسبة الإشارة إلى الضجيج ≥ 60 ديسيبل
  • الحساسية (عند 1 كيلو هرتز): -42 ± 3 ديسيبل
  • نمط التقاط الصوت: أحادي الاتجاه
  • معتمد من Discord

وسائل للتحكم مثبتة بوسادة الأذن

  • رفع وخفض مستوى الصوت
  • مفتاح التبديل بين تشغيل/ إيقاف الميكروفون

استخدام الصوت

  • استخدام الصوت لاسلكياً دونجل USB-C
  • استخدام الصوت سلكياً 2.3 ملم متناظر

صوت محيطي متوفرة فقط لنظام التشغيل Windows 10 64-bit.

التقييم العام

تعد Barracuda X واحدة من سماعات الرأس اللاسلكية القليلة التي يمكن أن تعمل حقًا كسماعة رأس متعددة المنصات شبه عالمية. الصوت نظيف وواضح وجيد بما يكفي لمعظم اللاعبين في معظم الأوقات. ونظرًا للسعرالبالغ 99 دولارًا ، فهي أيضًا واحدة من أفضل سماعات الرأس اللاسلكية ذات الميزانية المقبولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة