ملك أحمد زاهر تشكو من أسعار الساحل: ناقص أبيع كليتي عشان يومين

نشرت فيديو عبر خاصية ستوري على إنستغرام تشكوا فيه من أسعار الساحل الشمال

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يوليو 2023
ملك أحمد زاهر تشكو من أسعار الساحل: ناقص أبيع كليتي عشان يومين

نشرت الممثلة المصرية الشابة ملك أحمد زاهر فيديو عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي على إنستغرام تشكو فيها من الأسعار في الساحل الشمالي. وقالت ملك في الفيديو: "بقالكم كتير عمالين تبعتوا لي إنت فين، أنا دلوقتي ي جماعية ماشية في إجراءات بيع كليتي عشان أكمل يومين في الساحل".

واستنكرت ملك أحمد زاهر الأسعار المبالغ فيها في الساحل الشمالي، حيث قالت: "إيه الأرقام اللي بشوفها في الساحل دي؟ أنا مرعوبة حاسة إني في حلم، أرخص حاجة هنا في الساحة ب35 ألف جنيه، وغالبًا بتكون المياه ودي أقل حاجة".

وترحمت ملك على أيام الساحل في السابق، حيث قالت: "فين أيام الساحل الطيب، أما كنا بنصحى 10 الصبح ونفضل من الصبح منقوعين في الميه أو البول، وبنتفرج على مسرحية العيال كبرت يوميًا وبدون ملل ومبسوطين فين الأيام دي؟".

يُذكر أن الفنانة ملك أحمد زاهر قد تصدرت الأخبار الأيام الماضية بسبب رشاقتها وخسارة الوزن الزائد والظهور بشكل رشيق وجميل، فضلًا عن اختياراتها المميزة للإطلالات التي تظهر بها.

وقد احتفلت ملك أحمد زاهر بعيد ميلادها مؤخرًا ونشرت مجموعة من الصور برفقة شقيقتها ليلى أحمد زاهر، حيث نشرا صورهما وهم يتنزهان في حديقة الحيوان في القاهرة، وكتبت ملك: "عيد ميلادي ال ٢١ كان مختلف نقدر نقول إن بالمنظر ده لما جمعت الصور ورا بعض وشفت أنا قضيت يومي إزاي لا ده عيد ميلادي ال ١٢ كده"

وأضافت: "دايما الحجات الصغيرة هي اللي بتبسطني وكفايا وجود الناس اللي بحبها جمبي وإحساسي بحبهم وإنهم عايزين يسعدوني عايزة أشكرهم واحد واحد وأقول لهم إني بحبهم أوي وإنهم غاليين عندي أوي وهما عارفين نفسهم".

أشهر أعمال ملك أحمد زاهر

شاركت ملك أحمد زاهر مؤخرًا في مسلسل "فارس" عام 2022 والذي شارك في بطولته أحمد زاهر، وحسين فهمي، وإيمان العاصي، ونهال عنبر، وصلاح عبد الله، ومنة فضالي، والمسلسل من إخراج رؤوف عبد العزيز وتأليف حسام موسى.

المسلسل يتحدث عن قصة فارس، الذي يقوم بدوره الفنان أحمد زاهر، وهو شاب يعيش في منطقة شعبية لديه خلفية رياضية، ويضطر إلى مواجهة بطش رجل الأعمال رشيد السويفي، الذي يقوم بدور الفنان حسين فهمي.

شاركت كذلك في مسرحية "عيلة لاسعة جدًا" بمشاركة شقيقتها ليلى ووالدها أحمد زاهر، كما شاركت في مسلسل "نسل الأغراب" الذي عرض في شهر رمضان 2021 وشارك في بطولته أحمد السقا، وأمير كرارة، ومي عمر، وإدوارد، وأحمد مالك، وأحمد داش، والمسلسل من إخراج وتأليف محمد سامي.

في 2020 شاركت في مسلسل "لؤلؤ" الذي عرض في شهر رمضان وهو من بطولة مي عمر وأحمد زاهر وإدوارد ونجلاء بدر ومحمد الشرنوبي وهيدي كريم ومن إخراج محمد عبد السلام وتأليف مي وعمر ومحمد مهران وكان هذا المسلسل بداية ظهورها الفني بعد آخر عمل شاركت فيه وهو مسلسل "القاصرات" عام 2013 وقدمت فيه دور الطفلة رباب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة