مليون يورو تكلفة وجبة عشاء على الطريقة الهندية!

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يوليو 2016
مليون يورو تكلفة وجبة عشاء على الطريقة الهندية!

تمتاز بعض المطاعم ذات الطبيعة الخاصة بارتفاع أسعار الوجبات بها، كتلك المتواجدة في أماكن أثرية أو هذه المطاعم التي تقدم تجربة تناول وجبات الطعام على ارتفاعات كبيرة من الأرض.

ولكن مهما وصل سعر الوجبة في أي مطعم، لا يعقل بالطبع أن يصل المبلغ النهائي إلى حد المليون يورو، ولكن هذا الأمر حدث بالفعل وقام أحد أحد الأشخاص بدفع مبلغ مليون يورو ثمنا لعشاء مكون من ثلاث وجبات فقط عن طريق الخطأ.

ووقعت هذه الحادثة الغريبة في مطعم هندي في مدينة إينفروري في اسكتلندا، عندما جاء رجل بصحبة اثنين من أصدقائه لتناول وجبة عشاء تقليدية على الطريقة الهندية، حيث قرر دفع الفاتورة كاملة بنفسه عن طريق بطاقته المصرفية.

وبعد محاولة الرجل الفاشلة في أول مرة لإدخال الرمز السري للبطاقة، قام بالاتصال بالبنك للحصول على الرمز المطلوب للدفع وبعد إتمام عملية الدفع عبر البنك، نظر الرجل إلى الفاتورة ليصدم بالمبلغ المكتوب فيها والذي يقارب المليون يورو.

وتعليقا على هذه الواقعة، قال صاحب المطعم الهندي الذي يدعى عبد الواحد: "لقد نظرت إلى المبلغ  بعد مرور عشر دقائق على عملية الدفع لينطق لساني مباشرة بكلمات «يا إلهي، ما الذي فعلته يا صديقي»، ثم نظرت إلي صاحب البطاقة بدهشة مكررا كلماتي «يا إلهي»".

وفور اكتشف الواقعة، قام صاحب البطاقة بالاتصال بالبنك مباشرة لإلغاء عملية الدفع التاريخية، التي كانت ستكفل لصاحب المطعم افتتاح العديد من الفروع الأخرى.

مليون يورو تكلفة وجبة عشاء على الطريقة الهندية!

وأضاف صاحب المطعم "كان من الممكن أن يأتي هذا العشاء بأكبر ربح لي في تاريخ هذا المطعم على مدى 30 عاما".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة