زيزو في مواجهة محرز.. تشكيل مصر والجزائر المتوقع في قمة اليوم

يلعب منتخب مصر في مواجهة منتخب الجزائر في مباراة ودية دولية على ملعب "هزاع بن زايد" بمدينة العين في الإمارات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أكتوبر 2023
زيزو في مواجهة محرز.. تشكيل مصر والجزائر المتوقع في قمة اليوم

قالت تقارير صحفية مصرية، إن المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، استقر على تشكيل الفراعنة الذي سيلعب في مواجهة منتخب الجزائر مساء اليوم الاثنين.

ويلعب منتخب مصر في مواجهة منتخب الجزائر في مباراة ودية دولية على ملعب "هزاع بن زايد" بمدينة العين في الإمارات، وذلك في إطار استعدادات الفريقين للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 وتصفيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2026.

وكان منتخب مصر قد فاز على منتخب زامبيا بنتيجة 1-0 يوم الخميس الماضي، وفاز منتخب الجزائر على منتخب الرأس الأخضر بنتيجة 5-0.

وأوضحت التقارير، أن روي فيتوريا سيقوم بإجراء تعديلات على تشكيل منتخب مصر الذي لعب في مواجهة منتخب زامبيا منذ أيام.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن محمد حمدي سوف يشارك في مركز الظهير الأيسر بدلا من أحمد فتوح، كما سليعب مروان عطية وأحمد سيد "زيزو" في خط الوسط بدلا من محمد النني وطارق حامد.

ويضم تشكيل منتخب مصر المتوقع في مباراة الجزائر، في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: محمد هاني، وعلي جبر، ومحمد عبد المنعم، ومحمد حمدي، وفي خط الوسط: مروان عطية، وحمدي فتحي، وأحمد سيد "زيزو"، وفي الهجوم: محمد صلاح، ومحمود حسن "تريزيجيه"، ومصطفى محمد.

تشكيل منتخب الجزائر المتوقع في مواجهة منتخب مصر

قالت تقارير صحفية، إن جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، استقر على تشكيل فريقه الذي سيلعب في مواجهة منتخب مصر، مساء اليوم الاثنين.

ويضم تشكيل منتخب الجزائر المتوقع، في حراسة المرمى: أنتوني ماندريا، وفي خط الدفاع: يوسف عطال، وأحمد توبة، ورامي بن سبعيني، وعيسى ماندي، وفي خط الوسط: حسام عوار، وهشام بوداوي، وسفيان فيجولي، وفي الهجوم: رياض محرز، وأمين غويري، وسعيد بن رحمة.

طاقم تحكيم مباراة منتخب مصر أمام منتخب الجزائر

أعلن اتحاد كرة القدم الإماراتي عن طاقم تحكيم مباراة منتخب مصر في مواجهة منتخب الجزائر.

ويدير المباراة طاقم تحكيم إماراتي، يضم يحيى الملا حكم ساحة، ومحمد أحمد يوسف حكم مساعد أول، وحسن المهري حكم مساعد ثاني، وأحمد عيسى درويش حكما رابعا.

ويتواجد على تقنية الفيديو "الفار" الحكم محمد عبيد خادم، ويعاونه الحكم جاسم عبد الله.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة