منى فاروق تعلن اعتزال الفن: تعبت من عدم التقدير لشخصي ولموهبتي

آخر عمل شاركت فيه منى فاروق هو مسلسل أيام والذي عرض في عام 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2023 آخر تحديث: الخميس، 27 يوليو 2023
منى فاروق تعلن اعتزال الفن: تعبت من عدم التقدير لشخصي ولموهبتي

أعلنت الفنانة المصرية منى فاروق اعتزالها الفن، واعتزال السوشيال ميديا أيضا ورغبتها في أن تحصل على السلام النفسي.

وكشفت منى فاروق أسباب الاعتزال في "ستوري" نشرتها على حسابها الرسمي على الإنستغرام، بأنه بسبب شعورها بعدم التقدير سواء من المنتجين أو المخرجين، وفسرت "منى" عدم التقدير بعدم عرض أي أعمال عليها.

وأوضحت أنها تشعر بالتعب بسبب شعورها بعدم التقدير سواء لشخصها أو لموهبتها، وأنها لم تعتد على ذلك في حياتها بأن تتواجد مع أشخاص أو في مكان لا تقدر فيه، ولذلك قررت أن تعتزل الفن.

وتابعت الفنانة المصرية أنها قررت أن تأخذ إجازة مفتوحة من مواقع السوشيال ميديا، مشيرة إلى أنها لن تصبح موجودة بعد الآن، وأنها لا تنتظر شيئاً من أحد أو ترغب في أن ينتظر منها أحد أي شيء.

وقالت منى فاروق إنها قررت أن تقضي وقتها من أجل نفسها، لكي تبحث عن السلام النفسي، ووجهت الفنانة المصرية الشكر في منشورها لكل الأشخاص الذين يحبونها، وطلبت من الأشخاص الذين لا يحبونها أن يبتعدوا عنها ويتركوها حتى تستطيع أن تستعيد قوتها وتقدر على مواجهة الحياة التي وصفتها بالظالمة.

آخر أخبار منى فاروق

كانت الفنانة منى فاروق قد أثارت الجدل الفترة الماضية حينما كتبت منشوراً على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام" كشفت فيه عن رغبتها في الزواج من رجل يشبه شخصية الفنان أحمد العوضي في مسلسل اللي ملوش كبير.

وقالت منى فاروق إنها مريضة بمسلسل اللي ملوش كبير وتتمنى أن تصبح مثل شخصية الفنانة ياسمين عبد العزيز في المسلسل والتي كان يلقبها الفنان أحمد العوضي بـ "وحش الكون" و"غزل مصر"، وأشادت بالفنانة ياسمين عبد العزيز وأكدت أنها أستاذتها.

وأوضحت منى فاروق أنها تتمنى أن تتزوج رجل يشبه الخديوي، وهي الشخصية التي لعبها الفنان أحمد العوضي في المسلسل، وقالت إنها لا ترغب في الزواج من أحمد العوضي، ولكن في شخص يشبه شخصية الخديوي التي قدمها في المسلسل الناجح اللي ملوش كبير.

أما عن آخر أعمال منى فاروق الفنية، فشاركت في عام 2021 في مسلسل أيام والذي ضم عدد كبير من النجوم من أبرزهم رياض الخولي، حورية فرغلي، أحمد صفوت، ندى موسى، وأحمد عادل "ميدو". وفي عام 2018 تألقت في دور رودي العزازي في الجزء الثاني من المسلسل الشهير الأب الروحي.

وكانت قد شاركت من قبل في عام 2017 في الجزء الأول من المسلسل الشهير مع النجوم محمود حميدية، سوسن بدر، أحمد عادل "ميدو" وآخرون. وفي عام 2018 تألقت في دور "بسمة" في مسلسل رحيم مع النجم ياسر جلال.

وفي عام 2017 شاركت منى فاروق مع النجم ياسر جلال في مسلسله الشهير ظل الرئيس مع النجمة هنا شيحة ولعبت دور "علا السكرتيرة". وفي عام 2015 كان الظهور الأول لمنى فاروق من خلال فيلم الخلبوص.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة