منة فضالي تعلق على أزمتها مع أحمد داش: محتاجة شوية تقدير

يُذكر أنها اعترضت على كتابة اسم داش قبل اسمها في تتر مسلسل جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أبريل 2023
منة فضالي تعلق على أزمتها مع أحمد داش: محتاجة شوية تقدير

بعد اعتراضها على كتابة اسم الفنان أحمد داش في تتر مسلسل "جعفر العمدة" قبل اسمها، علقت الفنانة منة فضالي عن أزمتها مع أحمد داش خلال مقابلة مع برنامج "سبوت لايت"، حيث أكدت عدم وجود مشكلة شخصية مع داش، إنما الاتفاق الأساسي مع الشركة المنتجة للعمل.

وأضافت منة أن الاتفاق الأساسي مع الشركة المنتجة للعمل هو وضع صورة لرمضان برفقة زوجاته الأربع في بداية التتر، وتابعت أن ما قالته في أحد البرنامج كان بحثًا عن التقدير المستحق لمسيرتها الفنية.

وأشارت الفنانة منة فضالي أنها لما تدرج في بنود العقد شرط وضع صورتها في شارة المسلسل، ولكن هذا الأمر يتم ذوقيًا، وأضافت أنها حزنت على مجهود سنوات، وقالت: "أنا تعبت كتير وبدأت بدري وكنت محتاجة شوية تقدير".

كما نفت الفنانة منة فضالي وجود مشكلة شخصية مع الفنان أحمد داش، وذلك بعدما كتب على حسابه على الفيس بوك تعليقًا على تصريحاتها على التلفزيون "تحياتي للي كنت فاكرهم أخواتي"، حيث قالت: "أحمد مكنش كاتب كدا عني أنا، الناس مكنتش فاهمة، نوهو كان بيتكلم عننا كلنا مش منة بس، وكان بيهزر".

وأوضحت منة أن أحمد داش لا علاقة له بالأمر، كما أنها لم تعلق بعد نشر صورة تتر المسلسل، ولكنها شعرت بالضيف حينما رأت صورة التتر.

يُذكر أن الفنانة منة فضالي حلت ضيفة في برنامج VIP مع الإعلامية أميرة بدر في شهر رمضان، وعلقت على وضع اسم أحمد داش قبلها رغم أنها تعمل في هذا المجال قبله بسنوات.

وأشارت منة أنها عندما اعترضت على الأمر اكتشف أن أحمد داش هو من طلب وضع اسمه قبلها قبل توقيع عقده مع الإنتاج، وكشفت أنها أقدم من داش بسنوات، لذا لا بد أن يكون اسمها قبل اسم داش، كما أضافت أنها فوجئت بأنها ليست وحدها من فوجئ بهذا الأمر، وإنما مي كساب وإيمان العاصي فوجئوا أيضًا.

وبعدها رد أحمد داش على تصريحات منة فضالي على حسابه على فيسبوك، حيث اكتفى بنشر الفيديو الذي قالت فيه منة فضالي التصريح وعلق عليها قائلًا: "تحياتي للي كنت فاكرهم أخواتي".

اقرأ أيضًا: منة فضالي تكشف سبب خلافها مع أحمد داش بسبب مسلسل جعفر العمدة 

مسلسل جعفر العمدة

حقق مسلسل جعفر العمدة نجاحًا كبيرًا في رمضان 2023 وتصدر التريند طوال الشهر المبارك، وهو من بطولة محمد رمضان، وهالة صدقي، وزينة، وإيمان العاصي، ومي كساب، وأحمد داش، وفريدة سيف النصر، ومنة فضالي وعصام السقا وغيرهم.

وبسبب المسلسل تم تسليط الضوء على فنانين جدد منهم الفنانة جوري بكر التي تصدر اسمها محركات البحث وحققت شهرة واسعة بفضل شخصيتها في المسلسل التي كرهها الكثيرون، كما تم تسليط الضوء على الفنانة هالة صدقي وشخصية الملكة صفصف التي أحبها الجميع.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان: شخصية جعفر العمدة تشبهني والمسلسل سيتخطى الأسطورة والبرنس 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة